Epic Ink Liner - أنوثة
جرّبنا لك
Epic Ink Liner
They're Real Mascara
جرّبنا لك
They're Real Mascara
0 LIKES

Ultra Facial Cream

Kiehl's
الثلاثاء, 30 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Ultra Facial Cream

التّغليف: يأتي كريم ألترا فايشال من كيلز في علبةٍ بيضاء اللّون مشابهة للمستحضرات الطبيّة، وقد دُوّن عليها كافّة المعلومات حول المستحضر بالأسود.
 

التّركيبة: يتمتّع هذا الكريم بتركيبةٍ كثيفة. 

نوع البشرة: لقد صُمِّم هذا الكريم لكافّة أنواع البشرة.
 

الرّائحة: يتمتّع الكريم برائحةٍ شبه كيميائيّة، لكنّها لا تدوم على البشرة بعد التّطبيق، بل تتلاشى بعد بضع ثوانٍ.
 

التّأثير: تنصح علامة كيلز باستخدام هذا الكريم يوميّاً. لقد تمّ إختبار هذا المستحضر على البشرة الجافّة، ووُجد أنّه يتميّز بتأثيرٍ مهدّئ ومريح فور تطبيقه، إذ يمنح كريم ألترا فايشال البشرة شعوراً منعشاً بسرعةٍ فائقة. لكن مع ذلك، يُعَدّ تأثيره المرطّب خفيفًا وطفيفاً جدّاً، فلا يرّطب ويغذّي البشرة بطريقةٍ فعّالة. في الواقع، جفّ الوجه مجدّداً بعد ساعةٍ، فإضطُررنا إلى إعادة تطبيق الكريم  من أجل ترطيبه. 

من ناحيةٍ أخرى، يَسهل تطبيق هذا الكريم، فيمتدّ بسلاسةٍ على البشرة ويمنحها إطلالةً برّاقة. كما يجفّ الكريم سريعاً بعد تطبيقه على الوجه ويزول ملمسه الدهنيّ تدريجيّاً. 

بعد التّطبيق، يُخلّف الكريم طبقة متبقيّة على البشرة لأنّها لا تمتصّ المستحضر كليّاً بسبب كثافة تركيبته، إنّما لا يترك ذلك أثراً دهنيّاً أو دبقاً. ويمكن القول أنّ ما تَدّعيه علامة كيلز عن تأثير هذا الكريم المُنعِّم والصّحيّ صحيحٌ، إلاّ أنّ تأثيره المرطِّب لا يدوم بل يتطلّب إعادة تطبيقه في خلال النهار.  

 

السّعر: يأتي هذا المستحضر في ثلاثة أحجامٍ وأسعارٍ، وهي: 16$ لسعة 29 مللتر، و 29.50$ لسعة 50.3 مللتر، و 49.50$ لسعة 124.2 مللتر.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com