Velvet Noir Major Volume Mascara
جرّبنا لك
Velvet Noir Major Volume Mascara
Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer
جرّبنا لك
Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Conce...
0 LIKES

Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

Fenty Beauty
الإثنين, 20 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

- التغليف: يأتي هذا الفاونديشن من فينتي بيوتي في غلاف بسيط يشمل العبوة الزجاجية مع مضخة الكبس التي تسهّل الإستخدام. وتغلق العبوة بشكل محكم لذا لن تقلقي من إنفتاحها أبداً إذا كنتِ تضعينها بشكل مائل في شنطة المكياج.

 

- الألوان المتوفّرة: أهم ما في هذا الفاونديشن أنّه متوفّر بـ40 درجة لونية مختلفة، وذلك ليكون مناسباً لكلّ ألوان البشرة. فكلّ امرأة يمكن أن تجد اللون الأفضل لها سواء كانت بشرتها داكنة أو فاتحة، وذلك عزّز من مبيع هذا الكريم عالمياً.

 

- اللون المجرَّب: فاودنيشن رقم 230 الداكن قليلاً والذي يعطي سحنة برونزية، ويناسب البشرة السمراء أكثر من البيضاء.

 

- الرائحة: لهذا الكريم رائحة عطرة تمزج بين خلاصة الأناناس والبابايا.

 

- طريقة الإستخدام: هذا الفاونديشن سائل وخفيف، لذا لا يحتاج الى حرفية عالية لتطبيقه. ويمكن أن تطّبقيه بطريقتين: لتغطية كاملة إستخدمي الفرشاة الخاصة بكريم الأساس، ولإطلالة طبيعية ناعمة يمكن أن تعتمدي على إسفنجة الدمج. ولكن تنبّهي الى أنّه يجفّ بسرعة على البشرة، لذا عليكِ تطبيقه ودمجه على البشرة بسرعة.

 

- التأثير: عند تجربتنا له، لاحظنا أنّه يغطّي بشكل كامل كلّ عيوب وشوائب البشرة دون تشكّل طبقة سميكة من الفاونديشن على الوجه.  

تركيبة هذا الفاونديشن هي مطفأة (مات)، وهذا يناسبكِ إذا كانت بشرتك دهنية لأنّه يمتصّ الدهون والإفرازات الزيتية. لكن إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف، إنتبهي من تأثيره، فيمكن أن يزيد من مظهر الجفاف والتشققات، لذا رطّبي بشرتك جيداً قبل وضعه. ونلفت الى أنّ هذا الكريم لا يسدّ المسام بسبب تركيبته الخالية من الزيوت.

- السعر: سعره 34 دولار أميركي على الموقع الرسمي لفينتي بيوتي وسعه 32 مللتر. ثمنه أقلّ من أسعار معظم كريمات الأساس ذات التأثير الجيّد والتي توفّر التغطية الكاملة، وبالكمية نفسها تقريباً حيث تتراوح بين 40 و60 دولار أميركي. لذا يمكن أن تستفيدي من الألوان المتوفّرة بسعر مقبول جداً.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com