0 LIKES

Nail Couture

Lexy Cosmetics
الخميس, 25 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي طلاء الأظافر ليكسي نايل كوتور في عبوة زجاجية بحجم 15 مللتر، تتميّز بشكلها المرّبع. يبرز في وسطها لون المناكير، فيما جوانبها شفّافة. أمّا الغطاء فلونه أسود ويقفل بٳحكام.

 

الألوان: هناك 84 لون متوفّر من هذا المناكير تتنوّع بين درجات النيود، الأحمر، البنفسجي، الزهري، والألوان الداكنة كالبني والرمادي. 

 

اللون المجرّب: جرّبنا 4 ألوان من هذا الطلاء:

- 45 Distorted Gravity: نيود فاتح

- 46 Shockwave: أحمر

- 47 Reaching Levitation: زهري قوي

- 48 Free Fall: زهري فاتح

 

الرائحة: قويّة وتسبّب بعض الازعاج عند تطبيق المناكير، وتتشابه مع معظم روائح أنواع طلاء الأظافر الأخرى.

 

التركيبة: هذا الطلاء عبارة عن سائل خفيف في تركيبته، من السهل مدّه على الأظافر.

 

التأثير: جرّبنا مناكير ليكسي نايل كوتور 4 مرّات متتالية مع التنويع بالألوان. أول ما لفتنا أنّ الطبقة الثانية ليست ضرورية أبداً، فاللون يبرز من الطبقة الأولى وهناك تغطية كاملة للاظافر، خصوصاً من ناحية اللون الأحمر. ولكن في حال أردتِ تكثيف المناكير، واضافة طبقة ثانية، فلا قلق أبداً من التكتّل أو انفصال الطبقتين عن بعضهما مع الوقت.

وينشف المناكير خلال دقائق قليلة بعد تطبيقه حتّى قبل وضع الطلاء المثّبت.

أمّا من ناحية الديمومة، ففي حال استخدمتِ المناكير الشفاف كطبقة سفلية، ومن ثم وضعتِ مثبّت المناكير، يمكن للطلاء أن يدوم 8 أيام دون أن تحتاجي لازالته. أمّا دون الطبقة السفلية والمثبّت، يدوم الطلاء حوالي 4 أيام.

وفي حال كنتِ تعانين من اصفرار الأظافر الناتج عن استخدام بعض أنواع المناكير، فلن تواجهي ذلك مع طلاء Lexy. كما أنّه سهل الازالة حين تريدين ذلك، فكمية قليلة من مزيل المناكير كافية لتنظيف الاظافر بشكل كامل.

 

السعر: يُباع هذا الطلاء في لبنان بسعر 8.5 دولار، ما يُعتبر أقلّ من ثمن أنواع مناكير أخرى ذات نوعية جيّدة مثل Essie الذي يُباع بسعر 12 دولار. فيما يُباع طلاء شاينا غلايز بسعر قريب من ليكسي أي 7.6 دولار. أمّا اذا كنتِ تبحثين عن خيارات أقلّ ثمناً، فهناك مثلاً دالي كوسميتيكس بثمن 2.3 دولار أو ساموا ذات سعر 4 دولار.

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الطلاء عبر www.ounousareviews.com