Desert Bronzing Powder
جرّبنا لك
Desert Bronzing Powder
Turmeric and Cranberry Seed Radiance Mask - أنوثة
جرّبنا لك
Turmeric and Cranberry Seed Radiance Mask
0 LIKES

Total Control Drop Foundation

NYX Professional Makeup
الإثنين, 02 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Total Control Drop Foundation - أنوثة

التّغليف: يأتي كريم أساس "توتال كونترول دروب فاونديشن" من نيكس في زجاجةٍ فريدةٍ من نوعها تحتوي على قطّارة. ويبدو أنّ لون الزّجاجة بيج، ولكنّها في الحقيقة شفّافة. أمّا القطّارة فلونها أسودٌ وهي مصنوعةٌ من المطّاط. ويُعدّ تصميم العبوة هذه أنيقاً، خصوصاً لأنّ المعلومات التي طُبعت عليها باللّون الأسود تمنحها مظهراً متألّقاً. 

 

الألوان المتوفّرة: يتوفّر كريم الأساس هذا في 30 درجة لونيّة عالية التّركيز. 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا الكريم بتركيبةٍ سائلة ورقيقة. كما أنّها خفيفة الوزن، ما يُتيح تطبيقها بسهولةٍ فائقة على البشرة. 

 

الرائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأيّ رائحة معيّنة.

 

 طريقة التّطبيق: يمكنك تطبيق هذا الكريم على نحوين بفضل تركيبته السّائلة. ننصحك باستخدام فرشاة مخصّصة لكريم الأساس من أجل الحصول على تغطيةٍ كاملة. أمّا للحصول على مظهرٍ طبيعيّ أكثر، فخيارك الأفضل هو إستخدام إسفنجة البيوتي بلندر.

 

التّأثير: يظهر الوجه وكأنّه تمّ تجميله بعد تطبيق هذا الكريم، إذ تختفي عيوب وشوائب البشرة فور اندماجه معها. وثبُت المستحضر جيّداً طوال يوم عملٍ كامل من دون الإضطرار إلى إعادة تجديده. بالإضافة إلى ذلك، تمكّنك تركيبة الكريم الخفيفة من تطبيق أكثر من طبقة واحدة تلو الأخرى. وبالرّغم من أنّ مظهر هذا الكريم النهائيّ ليس مطفأً بالكامل، فهو ليس رطباً أيضاً بل يمنحك تأثير مكياجٍ طبيعي بدرجة خياليّة. ننصحك بتطبيق كريم الاساس بشكلٍ يوميّ إلى العمل بفضل تركيبته الخفيفة والدائمة وتغطيته الفعّالة. 

 

السّعر: يُباع هذا الفاونديشن بسعر 14 دولارٍ أميركيّ لسعة 30 مل على موقع NYX الرّسمي. ويمكن مقارنته بغيره من الكريمات من هذه الفئة ("سوبر ستاي فاونديشن" من مايبيلين يُباع بسعر 11.99$ لسعة 30 مل). ويبقى هذا المستحضر أزهد سعراً من كريم "ستوديو ووتر وييت" من ماك الذي يُباع بسعر 36$ لسعة 30 مل، و"بورن ذيس واي فاونديشن" من تو فايسد بسعر 29$ لسعة 15 مل. 

 
اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الفاونديشن في لبنان من www.looliacloset.com