Collagen Day Cream - أنوثة
جرّبنا لك
Collagen Day Cream
They'real Red-On - أنوثة
جرّبنا لك
They'real Red-On - Benefit
0 LIKES

HP/R Mask - Matriskin

Matriskin
الإثنين, 09 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
HP/R Mask - Matriskin

التغليف:  يأتي ماسك HP/R من علامة ماتريسكين في علبة كرتونية بيضاء تعطي طابعاً طبيّاً للمستحضر. وقد دوّنت عليها خصائصه، طريقة تطبيق ولمحة عن العلامة المنتِجة. أمّا الماسك فذات تصميم أنيق حيث يأتي بعبوة شفّافة مع غطاء ابيض يقفل باحكام. ونلفت نظركِ الى أنّكِ ستجدين داخل العلبة نشرة صغيرة الحجم حيث ذُكر فيها كلّ المعلومات عن مستحضرات ماتريسكين وكيف يمكن استخدامها ضمن روتين محدّد.

 

نوع البشرة: هذا الماسك ملائم لكلّ أنواع البشرة، لكنّه مخصّص أكثر للبشرة الحسّاسة والتي تتفاعل سريعاً مع تأثيرات العوامل الخارجية.

 

التركيبة: هذا الماسك ذات تركيبة كريمية خفيفة جداً.

 

الرائحة: يتمتّع ماسك ماتريسكين برائحة عطرية جميلة، لا تسبّب أي انزعاج عند تطبيقه على الوجه.

 

طريقة التطبيق: طبّقي الماسك على وجهكِ، واتركيه لمدة 15 الى 20 دقيقة. بعدها امسحي وجهكِ بقطنة لمسح الماسك، واغسليه بالماء الفاتر. يمكن أن تعيدي استخدامه مرّتين الى ثلاث مرّات في الاسبوع.

 

التأثير: أول ما لفتنا عند تطبيق هذا الماسك، أنّه لا يترك أي أثر على الوجه بعد تدليكه. فالبشرة تمتصّه بسرعة، وبالتالي يمكن أن تتابعي نشاطكِ بشكل اعتيادي خلال الوقت المخصّص لتركه على الوجه، على عكس الماسكات الورقية أو ماسك الطين الذي يبقى ظاهراً على الوجه.

بعد حوالي 3 دقائق من وضعه، بدأنا نشعر بشدّ في الوجه، وقد زاد هذا الشعور خلال الدقائق اللاحقة، لكن دون أن يكون ذلك مزعجاً أبداً، انما ذلك يبرز تأثيره الفعّال.

تركناه على الوجه لمدّة 20 دقيقة، وبعدها مسحناه بقطنة، فظهرت عليها آثار الأوساخ، علماً أنّنا كنّا غسلنا الوجه جيّداً بالغسول. الا أنّ الماسك استطاع ازالة تراكمات لم يتمّ التخلّص منها بواسطة الغسول.

وبعد غسل الوجه، أصبح ملمس البشرة أكثر نعومة، كما باتت أكثر اشراقاً من قبل. أمّا النتيجة بعد استخدامه لأسبوعين فكانت ملحوظة أكثر: بشرة أكثر نضارة بسبب قدرة الماسك على التخلّص من أي أوساخ متراكمة، وأكثر ليونة بفضل المكوّنات المغذّية التي يحتويها كخلاصة الطحالب، الخيار وعشبة الجنكة.

بالاضافة الى ذلك، فانّ هذا الماسك من ماتريسكين ساعد على تخفيف احمرار البشرة وتهيّجها على العوامل الخارجية.  

 

السعر: يُباع هذا الماسك في لبنان بسعر 92 دولار لحجم 50 مللتر، ويعادل بذلك سعر Meso Mask من فيلورغا الذي يباع ب91 دولار للسعة نفسها.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الماسك في لبنان من www.sohaticare.com