Orchidée Impériale Contour Yeux & Lèvres - أنوثة
جرّبنا لك
Orchidée Impériale Contour Yeux & Lèvres
 Lid Lingerie Shadow Palette - أنوثة
جرّبنا لك
Lid Lingerie Shadow Palette
0 LIKES

Pomegranate Face Mask

Sephora
الإثنين, 30 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pomegranate Face Mask - أنوثة

التغليف: تعتمد علامة سيفورا على الغلاف نفسه لماسكات الوجه مع فرق اللون حسب المكوّن الرئيسي للقناع، ويجمع بين غلاف كرتوني خارجي وآخر يغلّف الماسك بطريقة محكمة. ولقناع الرمان، إختير اللون الأحمر القوي ما يسهل تمييزه بين الماسكات الأخرى التي تعرض على منصّات سيفورا أو عند شرائه أونلاين.  

 

النوع: هذا القناع ورقي، وبالتالي يدخل بسهولة وسرعة في روتينك الجمالي اليومي لأنّك يمكن أن تطّبقيه في أي وقت ولا يحتاج لعناية خاصة. ولكن نلفت انتباهكِ الى أنّ الماسك يأتي بقياس واحد لكلّ الوجوه، لذلك فإنّ مدى ملائمته لوجهك تحديداً يرتبط بمقاييسك الخاصة. كما أنّه لا يغطّي محيط العينين لمعظم الوجوه، لذلك ستحتاجين الى ماسك آخر لهذه المنطقة.

 

نوع البشرة: هذا الماسك يستخدم لكلّ أنواع البشرة، ولم يكن هناك أي تأثير سلبي عند تطبيق القناع حتّى على البشرة الحسّاسة، لأنّ تأثيره يقتصر على الطبقة الخارجية للجلد فقط.

 

- الرائحة: يتمتّع هذا الماسك برائحة قوية تماماً كما الرمّان، وقد أحببنا هذا ذلك. لكن الأمر يرتبط بذوقك الخاص من ناحية الروائح، لذا يمكن أن يسبّب لكِ إزعاجاً خفيفاً خصوصاً أنّك ستتركينه لمدة 15 دقيقة. 

 

- طريقة التطبيق: إفتحي الغلاف المحكم بإستخدام المقصّ لأنّك يمكن أن تجدي بعض الصعوبة في فتحه يدوياً، ثم أخرجي الماسك وافتحيه. ضعي القناع على وجهك المنظّف والجاف، ومن ثم انزعيه بعد 15 دقيقة برفق ودلّكي بشرتك بنعومة، ولا حاجة لأن تغسلي وجهك بعد ذلك.

 

التأثير: يساهم هذا الماسك بخلاصة الرمان التي يحتويها في التخفيف من علامات التعب بعد وضعه على الوجه وذلك من خلال تنشيط البشرة، فتلاحظين أنّ الشحوب قد خفّ بشكل لافت ومستوى الرطوبة قد زاد. لكن يجب أن تعرفي أنّ نتيجة الماسك ليست طويلة المدى، ولا يمكن اعتباره علاجاً للبشرة الجافة بل جزءاً من الروتين اليومي لتعزيز نضارة البشرة. وبالتالي تحتاجين الى كريم الترطيب والسيروم. وفي حال كنتِ تعانين من الجفاف الشديد، فالماسك الذي تطّبقينه يجب أن يكون أقوى وأكثر فعالية.

 

السعر: يُباع هذا الماسك بـ6 دولارات على الموقع الرسمي لعلامة سيفورا، وهذا السعر ممتاز مقارنة بالتأثير الذي يوفّره من ناحية الترطيب والتخفيف من علامات التعب. لذا يمكن أن تشتريه وأنت مطمأنة، لكن ننصحكِ أيضاً بأن تنوّعي في الماسكات التي تشتريها من سيفورا لكي تكتشفيها أي نوع هو الأفضل لكِ.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com