0 LIKES

Nourishing Nail Oil

Herôme
الأربعاء, 04 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي الزيت المغذّي للأظافر من "هيروم" في علبة كرتونية باللون الكحلي دوّن عليها كلّ المعلومات الأساسية حوله. أمّا العبوة فزجاجية بشكل مثلث، وتتميّز بخفّة وزنها وتصميمها العملي للتطبيق. أمّا أداة التطبيق فهي ذات رأس اسفنجي مشابه تماماً لما يستخدم في أدوات التطبيق الخاصة بالغلوس أو أحمر الشفاه السائل، ما يسهّل أيضاً استخدام الزيت وتوزيعه على الأظافر دون الفوضى التي يمكن أن تخلّفها الريشة التقليدية.

 

الرائحة: هذا الزيت ذات رائحة حمضية منعشة، ولا يسبّب اي انزعاج عند تطبيقه من هذه الناحية.

 

التركيبة: زيتية سائلة وذات قوام خفيف جداً.

 

طريقة التطبيق: نظّفي أظافرك تماماً من أي آثار للطلاء، ثم ادهني أظافرك ومحيطها بالزيت مستخدمة أداة التطبيق الاسفنجية، بعدها دلّكي الزيت قليلاً. ومن المفضّل أن يتمّ ذلك مساء لكي لا تعرّضي يديكِ بعدها للماء او أدوات التنظيف وما شابه، فتستفيد من مكوّنات هذا الزيت المغذّية. كما يمكن استخدامه على أظافر القدمين.

 

التأثير: جرّبنا هذا الزيت على أظافر تعاني من التقصّف ما يسبّب عدم نموّها وزيادة طولها. وكان التقصّف يحدث كلّما طال الظفر قليلاً، ولم تكن العديد من العلاجات المتاحة حلّاً فعّالاً لهذه المشكلة. أول ما لفتنا كان سرعة امتصاص الجلد والاظافر للزيت، فما كان يقلقنا أن تبقى آثاره الدهنية لفترة على اليدين دون امكانية غسلها للحفاظ على تأثيره. لكن الامتصاص كان فائقاً وخلال ثوانٍ بعد التدليك، ما يجعله مستحضراً عملياً.

عند استخدام هذا الزيت لمدّة 3 ليالٍ متواصلة، توقفت الأظافر عن التقصّف، وذلك ساعد على نموّها دون تكسّر. أمّا بعد 15 يوم، وهي الفترة التي تنصح العلامة باعتمادها لظهور النتائج، فقد كان التأثير أفضل بكثير: أظافر أطول لا تعاني من التقصّف أو التشقّق، كما أنّها أكثر قوّة في التعامل مع الصدمات التي تتعرّض لها بسبب الليونة التي تكتسبها من خلال هذا الزيت. وهذه النتيجة كانت متوقّعة الى حدّ ما، بسبب المكوّنات التي يعتمد عليها هذا المستحضر أي زيت اللوز وزيت الحامض، وهما موصوفان للعناية بالاظافر.

أمّا من ناحية الجلد المحيط بالأظافر (Cuticle)، فبامكان هذا الزيت أن يعيده ناعماً وليّناً بدل الخشونة التي تعانين منها مع كلّ التأثيرات التي تتعرّض لها الاظافر يومياً. ولم يعد الجلد متقّشراً بعد 15 يوم من الاستخدام، بل أصبحت البشرة موحّدة ومرطّبة في منطقة حول الظفر.

لذا فانّ هذا المستحضر يعتبر ضرورياً في الروتين اليومي للعناية بالاظافر، علماً أنّه يمكن تطبيق المناكير بعد أن تمتصّه الاظافر جيّداً. وأبرز ميزاته أنّه لن يمرّ وقتاً طويلاً قبل أن تلاحظي الفرق بنفسك.

 

السعر: يُباع هذا الزيت في لبنان بسعر 12.9 دولار لسعة 10 مللتر، وهو ذات ثمن أعلى بقليل من زيت "سالي هانسن فيتامين ه نيل وكوتيكل تريتمنت" الذي يباع بسعر 10 دولار لسعة 13 مللتر، أو زيت "غابرييلا سالفيتي نيلز وكوتيكولز أويل" ذات سعر 10 دولار لحجم 11 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الزيت في لبنان من www.sohaticare.com