مريم حسين تتعرض للانتقاد- أنوثة
يوميات المشاهير
مريم حسين متّهمة بالعنصرية بسبب هذه الصورة!
تامر حسني يسخر من زوجته- أنوثة
يوميات المشاهير
لهذا السبب سخر تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل!
0 LIKES

كيف بدت حالة رجاء الجداوي بعد نقلها للعناية المركزة؟

الخميس, 04 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجاء الجداوي بعد نقلها للعناية المركزة- أنوثة

لا تزال الممثلة المصرية رجاء الجداوي داخل الحجر الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد والذي لا يزال مصدر انتقال العدوى لها مجهولاً، إلا أنه تم نقلها الى العناية المركزة لتلقي باقي العلاج. فكيف تبدو حالتها الصحية؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

رجاء الجداوي داخل العناية المركزة

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي في مداخلة هاتفية عبر إحدى البرامج التلفزيونية، عن تطور الحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي.

فأعلن أن حالة الجداوي بعد نقلها الى العناية المركزة بخير ومستقرة، كما أنها تتحسّن مع الوقت، مضيفاً أن التقارير الطبيّة تشير على أن حالتها ليست صعبة.

هذا ونفى كل الإشاعات التي صدرت في الأيام الماضية حول دخولها في غيبوبة طالباً من الشعب المصري اتخاذ الوقاية اللازمة لمنع تفشي هذا المرض أكثر.

الجداوي: يجب التخوّف!

وفي رسالة صوتية، طمأنت رجاء بصوت متعب أنها بخير، كاشفة أن الحالة التي تمرّ بها صعبة جداً وقالت إنها تفكر كثيراً في الأيام المقبلة وفي ازدياد الحالات متخوّفة من أن عدم قدرة الدولة على تحمّل الكمّ الهائل من الإصابات على الصعيد الاقتصادي. وطلبت من جمهورها التخوّف كون الموضوع ليس سهلاً.

ويذكر أن مصدر طبّي في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في الاسماعيلية كان قد ذكر أن الجداوي نقلت الى العناية المركزة فجر الثلاثاء بعد تدهور حالتها الصحية وشعورها بضيق في التنفس وصداع دائم.