هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
صفات الابراج
هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
أكثر الأبراج صدقاً بمشاعرها – أنوثة
صفات الابراج
هذه هي أكثر الأبراج صدقاً بمشاعرها... هل برجك منها؟

أبراج لا يمكن أن تطلب المساعدة... هل برجكِ منها؟

الثلاثاء، 19 مايو 2020
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي لا تطلب المساعدة أبداً

تختلف الأبراج بطباعها وصفاتها وخصوصاً طريقة تعاطيها مع الآخرين، فمنها من لا يتردد بطلب المساعدة من المحيطين بها أمّا البعض الآخر فيرفض ذلك تماماً. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك الأبراج التي لا تطلب المساعدة أبداً من غيرها، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت من بينها.

هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟

برج الجوزاء

لا يمانع الجوزاء أبداً من مشاركة أخباره مع المحيطين به والتفاعل بشكل دائم معهم، إلّا أنّه لا يمكن أن يطلب منهم المساعدة مهما بدت ظروفه صعبة أو يسمح لهم حتّى بالمبادرة وعرض خدماتهم. ما يجعله من الأبراج التي لا يسهل عليها أبداً طلب أيّ شيء من الآخرين وخصوصاً المساعدة مادية كانت أو معنوية.

برج الجدي

لا يثق صاحب برج الجدي بقدرات غيره بشكل كافٍ ما يمنعه تماماً من طلب المساعدة منهم حتّى لو كان بأمسّ الحاجة إليها، ويدفعه إلى بذل مجهود وتعب أكبر بغية تحقيق أهدافه وتخطّي مشاكله بنفسه. كما يميل الجدي إجمالاً إلى إظهار طاقانه المميزة وتفوّقه على المحيطين به وخصوصاً المقربين منه والأصدقاء.

أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمغامرة؟

برج الدلو

لا يتوان مولود الدلو عن رفض المساعدة مباشرة وبسرعة تامّة في حال عرضت عليه، فهو يعشق إجمالاً إظهار قدراته والتفاخر بها أمام الآخرين. كما يظنّ الدلو أنّه أكثر براعة وذكاءً من غيره، ما يجعله من الأبراج التي يمكن أن تطلب أيّ نوع من المساعدة من غيرها حتّى المقربين منها من أهل وأصدقاء.