الأخطاء التي يرتكبها كل برج من الأبراج في العلاقة الزوجية - أنوثة
صفات الابراج
أي أخطاء ترتكبين في علاقتك الزوجية بحسب برجك؟
أبراج تتردد كثيراً قبل الإرتباط - أنوثة
صفات الابراج
هل أنتِ من مواليد الأبراج التي تتردّد قبل الارتباط؟

هذه الأبراج هي الأكثر تقلّباً في المزاج!

الخميس، 21 يونيو 2018
أكثر الأبراج ذات المزاج المتقلب - أنوثة

يختلف الأشخاص على مستوى شخصياتهم ومزاجهم تبعاً لأبراجهم، ويتّصف البعض بمزاجهم المتقلّب بشكل ملحوظ. فإذا كنت مهتمّة بالتعرف إلى الأبراج ذات المزاج المتقلب رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي إذا كان برجك ينتمي إليها.

هذه الأبراج تعاملي معها بحذر!

برج الجوزاء: يعتبر مولود الجوزاء من أكثر الأبراج ذات المزاج المتقلّب إذ تتميّز شخصيته بتعدد جوانبها ما يدفعه إلى الإنتقال من الحزن إلى الفرح بسرعة فائقة. يتّصف الجوزاء بكثرة تقلباته المزاجية وحدّتها، وغالباً ما تبدو غير مفهومة أو قد تنتج عن مواجهته لسوء تفاهم أو إنزعاج بسيط.

برج السرطان: من المعروف عن السرطان حساسيته الزائدة التي تجعل من مزاجه متقلباً في أغلب الأحيان. فقد يحزن مولود السرطان بشدّة في حال عامله أحد المحيطين به بلا مبالاة أو قلّة إحترام، إلّا أنّه ينشر الفرح والبهجة حوله عندما يشعر بالسعادة وراحة البال.

برج الحوت: يتّصف مولود الحوت ببساطته في التعامل مع الآخرين إلّا أنّه متقلّب المزاج بشكل ملحوظ وقد ينتقل من حالة الحزن إلى الفرح أوالعكس بسرعة هائلة. غالباً ما يرتبط تقلّب مزاج الحوت بطبيعته العاطفية، كما يحثّه هذا المزاج المتقلّب على الإبداع والتميّز في معظم الأحيان.

هل تعرفين أي أبراج هي الأكثر صدقاً؟

برج الدلو: يسهل على صاحب برج الدلو الظهور شخصيتين مختلفتين فقد يظهر أحياناً خجولاً ومنزوياً إلّا أنّه قد يبدو في مناسبات أخرى إجتماعياً جداً وسلساً في تعاطيه مع الآخرين. يتّصف مولود الدلو بإنفعاله السريع والمفاجئ وغالباً ما يترجمه بالكلمات فقط.