أبراج لا تحبّ الجدال - أنوثة
صفات الابراج
أبراج لا تحبّ الجدال إطلاقاً... إكتشفيها!
ملامح مواليد برج الثور - أنوثة
صفات الابراج
اكتشفوا ملامح مولود برج الثور مع خبيرة الفلك ساره دنف

هل تعرفين أي أبراج هي الأكثر صدقاً؟

الأربعاء، 13 يونيو 2018
الأبراج الأكثر صدقاً - أنوثة

غالباً ما تختلف صفات الأشخاص وطباعهم تبعاً لأبراجهم، ويعتبر الصدق من أجمل الصفات التي يمكن التحلّي يها على الإطلاق. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك عن كثب إلى الأبراج الأكثر صدقاً فرافقينا وإكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

هل برجك من أكثر الأبراج نجاحاً مهنياً؟

برج الحمل: يتميّز مولود الحمل بصدقه وقدرته على قول الحقيقة سلبيّة كانت أو إيجابيّة، فهو لا يعتمد أبداً المجاملة في تعامله مع الغير. كما يمكن الإعتماد بشكل كامل على مساندة الحمل ومساعدته في مختلف المواقف فهو من أكثر الأصدقاء صدقاً وموضوعيّة في تعاطيه مع المقربين منه.

برج القوس: من المعروف عن القوس صدقه المفرط الذي قد يسبب له في بعض الحالات مشاكل وسوء تفاهم مع الآخرين. يتمسّك مولود القوس بصدقه بشكل ملحوظ كما يتوقّع من المحيطين به مبادلته هذا الصدق خصوصاً أنّه يتحلّى بقدرة ملفتة إلى إكتشاف الكذب والمراوغة.

برج الأسد: لا يخاف صاحب برج الأسد أبداً من قول الحقيقة مهما كانت قاسية أو مزعجة. يولي الأسد أهميّة كبيرة إلى صدقه ويتوقّعه من المحيطين به، كما يتميّز في الوقت عينه بشخصيّة قياديّة تحثّهدوماً على التعامل بصدق وثقة ملحوظة مع الآخرين.

هل أنت من مواليد أكثر الأبراج مزاجية؟

برج السرطان: يعتبر مولود السرطان من الأبراج الأكثر صدقاً إلّا أنّه يفضّل في بعض الأحيان الإحتفاظ برأيه خوفاً من الإساءة إلى الطرف الآخر أو جرح مشاعره. كما يحرص السرطان على التفكير بعمق قبل إبداء رأيه أو التعبير الصادق عن أفكاره.