اسباب تدفعك لرفض عرض الزواج
حياة زوجية
لهذه الاسباب قد ترفضين الزواج
مراحل يمرّ بها كل زواج
حياة زوجية
ما هي المراحل التي يمر بها الزواج؟

هكذا تعلمين إن كان عليك إنهاء العلاقة العاطفية

السبت، 03 سبتمبر 2016
كيفية معرفة الوقت المناسب لانهاء العلاقة العاطفية

في الكثير من الأأحيان تتخبطين في الأفكار التي تجول في رأسك حول علاقتك العاطفية ولا تعلمين القرار الصائب الذي عليك اتخاذه من هنا نقدم لك اليوم من أنوثة كيفية معرفة الوقت المناسب لانهاء العلاقة العاطفية.

 

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

 

- بحال وجدت العديد من الأمور التي لا يمكنك بعد اليوم تقبلها في الطرف الآخر لا تبقي على العلاقة بل اعلمي أنه هذا هو الوقت المناسب لإنهاء العلاقة العاطفية بينك وبينه.

 

- واجهي نفسك في حال تعبت من العلاقة وتسائلي بصراحة عن الأأمور التي تبقيك فيها ومن هنا تعلمين إن كان الوقت قد حان حقاً للتخلي عن هذه العلاقة والبحث عن حياة جديدة.

 

- لا تتمسكي بعلاقة عاطفية فقد كي لا تكوني وحيدة في الحياة فهذا الأمر ينقلب سلباً عليك بل أنهي العلاقة عندما تجدين داع لذلك فالأمر الفضلى ستأتي لا محالة.

 

- في الكثير من الأحيان تكونين في علاقة عاطفية يظهر فيها الشريك عدم الفخر بكونك الى جانبه فاعلمي فوراً أن الوقت حان لإنهاء هذه العلاقة بشكل نهائي.

 

- إن كان الشريك يكثر من إلقاء الوم عليك في الكثير من الأمور وحتى التافهة منها ولا يمنحك الوقت الكافي لتدافعي عن نفسك وتتحدثي اليه بهدوء انهي العلاقة وابحثي عن شخص آخر يتفهمك ويحبك.

 

- اعلمي أن الحب لا يكون أبداً أبدياً بل هو مبني أيضاً على الثقة والاحترام وأي علاقة لا تحمل هذه الصفات هي علاقة فاشلة فابدأي بالانسحاب منها وإنهائها.

 

تجنبي هذه التصرفات التي تدمّر العلاقة الزوجية

 

- إن كان الشريك يتهرب من التحدث عن مستقبل العلاقة معك فكري في أنه يتهرب من هذا الموضوع وواجهيه بالأمر وإن رفض التحدث معك يمكنك أن تنهي العلاقة لأن لا مستقبل لها.