مشاكل زوجية يسببها فايسبوك
حياة زوجية
إحذري من خطورة فايسبوك على الحياة الزوجية
فارق الجمال بين الزوجين
حياة زوجية
هكذا تتصرفين في حال كنت أجمل من شريكك

فن اغراء الزوج يبدأ من العطر

الإثنين، 15 سبتمبر 2014
اثارة الزوج بالعطور

من المعروف أن النساء يتقنّ لعبة الاغراء جيّداً ويجدن الاساليب والحيل للإيقاع بالزوج وجذبه اليهنّ بسهولة بالغة ورومنسية متقنة. ومن المعروف أيضاً أنّ المرأة دائماً ما تعتمد على الروائح المعطّرة والعطور العذبة لإغراء زوجها. وقد بيّنت الأبحاث انّ ثمّة عطور مميزة تجذب الرجل وتجعله يقع بسهولة في شباك المرأة. فما هي تلك العطور؟.

 

1- زنبق الوادي والفانيلا: وهما عطران يحفزان الرغبة الجنسية لدى الزوج.

 

2- اللفندر أو الخزامى: نظراً الى قدرته على منح الاسترخاء وجعل الزوجين ينعمان بلحظات رومنسية مميزة.

 

3- صابون الشوفان: يستخدم للإسترخاء ولديه تأثير مميز على الرغبة الجنسية.

 

4- زيت الورد البري والليمون: برائحتيهما المنعشتين والمثيرتين جنسياً، فالرجل ينجذب الى الروائح الطبيعية التي يصعب مقاومة لذّتها.

 

للمزيد من النصائح حول اغراء الزوج

 

وبعدما قدّمنا لك أبرز الروائح التي تثير رغبة الرجل الجنسية وتجذبه اليك، اتبعي هذه النصائح الزوجية المفيدة التي تعلّمك ممارسة لعبة الاغراء من خلال طريقة استخدامك العطر:

 

- تعطير المكان: عطّري المنزل وغرفتكما الزوجية إما من خلال الشموع المعطّرة أو حرق البخور المعطر والرذاذ بروائح طبيعية كالعشب أو الليمون، فهذا ما يحفّز رغبة الرجل الجنسية.

 

- تعطير الشعر: إذا أردت الايقاع بزوجك والتأثير عليه وجذبه من خلال رائحة عطرك، إستخدمي بعض الروائح التي ذكرناها سابقاً ورشّيها على شعرك او إغسلي شعرك بالشامبو المعطّر. فمن المعروف أن أكثر ما يغري الزوج هو الشعر المبلل التي تفوح منه رائحة شهيّة.

 

تعطير الجسم: أخيراً عطّري جسمك بالروائح الشهية والمثيرة وركّزي على المناطق الحساسة والحميمة في جسمك، كخلف الأذنين والصدر وغيرها من النقاط.