الطاقة الايجابية في المنزل
ديكور
أسرار الطاقة الإيجابية في المنزل بين يديك
أفكار لتزيين مدخل البيت
ديكور
هل فكرت بتطبيق إحدى هذه الأفكار لتزيين مدخل البيت؟

نصائح هامة لتختاري الأرضيات المناسبة لمنزلك

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
نصائح عند اختيار الارضيات

اتبعي هذه النصائح عند اختيار الارضيات المناسبة لمنزلك لكي يكون متناسقاً من حيث ديكوره وألوانه. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنوفر لك أبرز النصائح التي ستساعدك في هذا الأمر فجربيها.

كيف تختارين الارضيات الخشبية بالشكل الصحيح؟

الأرضيات الرخامية

 

الأرضيات الرخامية جميلة ومميزة في المنزل لأنها تمنح المكان لمسة رائعة من اللمعية المميزة وتشعرك بالفاهية المترفة. للرخام قدرة كبيرة على التحمل وعمره طويل في الديكور وتمتيز بألوانه المختلفة والمتعددة التي تفسح امامك مجالاً كبيراً في خيارات الألوان ما بين البيج والأبيض والأسود والأحمر والأخضر. يتناسب الرخام في الخيار للصالونات وغرف الطعام الكلاسيكية والتقليدية مع ديكور من الكريستال والألوان الفاتحة.

الأرضيات من السيراميك

 

للسيراميك أفضلية في المنازل ويفضله الكثير من الناس في الديكور لانه أكثر عملية من غيره من الأرضيات ويتميز كذلك بأشكاله المتعددة الى جانب لمعيته الظاهرة وهو مقاوم للرطوبة ومتوفر بمقاسات كبيرة تناسب جميع الأذواق. عندما تتوجهين نحو اختيار السيراميك في المنزل راعي لون الأثاث والديكور ككل ليكون متناسقاً مع بعضه. يناسب السيراميك غرف الجلوس وغرف الطعام المودرن.

بالصور... أجمل أرضيات البورسلين في المنزل!

الأرضيات الباركيه

 

إن كنت تمتلكين منزلاً جبلياً اختاري له الأرضيات الباركيه لأنها تنشر الدفء في المكان مع الرفاهية والكلاسيكية اللافتة. من هنا ننصحك بالألوان المختلفة للباركيه التي تتناسق مع لون الأثاث والجدران فمنها الفاتح والداكن ومنها المائلل نحو البيج الذي يناسب كافة الأذواق. تلبق الأرضيات الباركيه في المطابخ وغرف النوم بشكل كبير فجربيها.