مات عشر مرات في ليلة واحدة وعاد الى الحياة! رجل روسي يصدم الأطباء في بطرسبرغ ​
صحتك
مات عشر مرات في ليلة واحدة وعاد الى الحياة! رجل روسي ي...
5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم
انقاص الوزن
5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم
LIKES

بهذه الخطوات والمستحضرات يمكن اخفاء الجروح بالمكياج!

الأحد، 14 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بهذه الخطوات والمستحضرات يمكن اخفاء الجروح بالمكياج!

إنّ طريقة اخفاء الجروح بالمكياج أسهل مما تتوقعين، فهي تتطلب منك بعض الخطوات الإضافية البسيطة ولكنها بالتأكيد ستساعدك على أن تكون إطلالتك مثالية ورائعة. ففي بعض الأحيان قد تتعرضين لحوادث معيّنة تنعكس آثارها على الوجه، والمكياج يمكن أن يساعدكِ على اخفائها، لكن شرط ألا تكون عميقة، غير ملتهبة أو تنتج الإفرازات، وذلك لعدم تفاقم حالتك أو التسبّب بمشاكل جلدية إضافية.

خطوات اخفاء الجروح بالمكياج

- في البداية عليك بالتأكيد تنظيف بشرة وجهك جيداً، ومن ثمّ تجفيفها جيداً قبل المباشرة بوضع البرايمر على الوجه بالكامل.

- ابدأي عملية اخفاء الجروح بالمكياج من خلال كونسيلر باللون الزهري، وحاولي أن تكون طبقته سميكة على الوجه. فعليك أخذ البلندر أو ريشة الفاونديشن الخاصة بك، ووضع القليل من الكونسيلر الزهري على المنطقة التي يظهر فيها الجرح. وبعدها عليك دمج الكونسيلر الزهري جيداً على كل المساحة حتى يختفي تدريجياً آثار الجروح الموجودة على البشرة.

في حال لم يتوفر الكونسيلر الزهري عندك، يمكنك إستبداله بروج أحمر مات ولكن إحرصي على دمجه جيداً بإسفنجة المكياج أو الريشة.

صور مكياجات فضيّة استوحي منها لمناسباتك

- في خطوتك الثالثة عليك أخذ الفاونديشن المناسب لدرجة لون وجهك، وبالطبع تغطية البشرة كلها من خلاله. وهناك الكثير من أنواع الفاونديشن المتوفرة في الأسواق، ولكن ننصحك بإختياره بتركيبة سميكة تعمل بدورها على إخفاء كل الشوائب الظاهرة على الوجه لا فقط الجروح.- بالخطوة الرابعة يمكنك المتابعة بوضع مراحل المكياج المختلفة، ولكن قبل الإنتهاء كرّري وضع طبقة من الفاونديشن على المساحة التي تُعاني من الجروح. وبالطبع يجب إستعمال بودرة الوجه المضغوطة على الوجه كلّه، مع تطبيقها على مكان الجرح.

- مع تطبيق كل خطوات اخفاء الجروح بالمكياج عليك الانتباه في حال كانت على مساحة الخدود أو ظاهرة بشكلٍ كبير في الوجه، فمن المهم عدم المبالغة بوضع البرونزر والبلاشر عليها.