4 علامات مجوهرات سعودية تنافس أشهر الماركات العالمية!
موضة كل يوم
4 علامات مجوهرات سعودية تنافس أشهر الماركات العالمية!
اللون البنفسجي يليق بكِ… أفكار اطلالات متنوّعة يمكن أن تعتمديها!
آخر صيحات الموضة
اللون البنفسجي يليق بكِ... أفكار اطلالات متنوّعة يمكن ...

التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته الأولى

الثلاثاء، 14 مايو 2024
التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته الأولى

يتحضّر الجميع لمتابعة اسبوع الموضة بالبحر الاحمر في نسخته الاولى والذي ينطلق في 16 مايو ليستمرّ ثلاثة أيّام بحضورٍ لافت للعاملين في مجال الأزياء من مختلف الوجهات العالمية، بالإضافة الى مشاركة مجموعة من المصممين السعوديين. ويضمّ هذا الحدث سلسلة فاخرة جداً من الأزياء، المجوهرات، الملابس الجاهزة، وأزياء المنتجعات التي ستُعرض في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد. 

ويصبّ هذا الأسبوع في أهداف رؤية المملكة 2030 لتنويع المجالات الاقتصادية وتطوير القطاعات الثقافية، لتكون وجهة عالمية مميّزة وفاخرة في هذا المجال. 

اسبوع الموضة بالبحر الاحمر في نسخته الاولى

يسعى هذا الحدث العربي والعالمي بشكلٍ خاص الى تسليط الضوء على المواهب المحلية وتعزيز التواصل بين المصممين المحليين والدوليين​. لذا لا شكّ أنّ أسبوع الموضة هذا سيجذب أنظار عشّاق الموضة، وبالتالي سيعزّز مكانة المملكة في الساحة العالمية للموضة والأزياء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Red Sea Fashion Week (@redseafw)


5 مصمّمات أزياء سعوديات يجذبن الأنظار بتصاميمهن!

إستطاعت هيثة الأزياء في السعودية من تطوير قطاع الموضة والأزياء في المملكة بسرعة وعملت بجهد على تطوير الأعمال الإبداعيّة. 

وقد تأسّست الهيئة عام 2020 كجزء من وزارة الثقافة السعودية، وعدا عن أخذ قطاع الأزياء الى أبعاد أخرى، فهي مسؤولة أيضاً عن تعزيز الاقتصاد الإبداعي، ودعم المصممين المحليين، وإبراز التراث الثقافي من خلال الأزياء عبر التعليم والتدريب في مجال الموضة والأزياء، دعم المبادرات الإبداعيّة، وتنظيم الفعاليات والمعارض مثل أسبوع الموضة في البحر الأحمر الذي سينطلق بدورته الأولى في الأيّام القليلة المقبلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيئة الأزياء (@fashionmoc)