رجيم التفاح
انقاص الوزن
رجيم التفاح... فوائده اكثر بكثير من مضاره!
رسم الحواجب
اطلالة ومكياج
رسم الحواجب بات مهمة سهلة مع هذه الخطوات

اسرار يجب ان تعرفيها عن جمال بيلا حديد

الإثنين، 21 نوفمبر 2016
اسرار جمالية من بيلا حديد

خلال هذه السنة، وصلت عارضة الأزياء بيلا حديد الى الذروة في الشهرة والعمل. وذلك بسبب جمالها الطبيعي الساحر، الذي دفع الكثير من الشابات الى التساؤل حول أسرارها. لذا، يقدم لك موقع أنوثة اسرار جمالية من بيلا حديد.

من هي بيلا حديد؟

ما هي اسرار بيلا حديد الجمالية؟

اولاً، للحفاظ على رشاقة جسمها وصحّتها، تحرص حديد على اتباع نظام غذائي صحي ومنتظم. وذلك من خلال تناول الخضار، بالأخص على شكل سموثي، للحفاظ على نضارة وشباب بشرتها. بالإضافة إلى إدراج الفواكه الغنية بالالياف، السمك، الخبز الاسمر والشوكولا الداكنة في الغذاء اليومي. مع الابتعاد عن الاطعمة السريعة الغنية بالدهون.

ثانياً، يفرض عرض الازياء على بيلا وضع المكياج باستمرار ما يسبّب تعب البشرة. لذلك، تحاول إراحتها دون مكياج خلال الايام العادية والظهور في المناسبات بإطلالة بسيطة. يمكنك القيام بها من خلال وضع القليل من خافي العيوب على الهالات السوداء والبثور. ثمّ القليل من البلسم المرطب على شفاهك. ولا تنسي  القليل من الهايلايت على عظام خديك وأسفل الحاجبين.

 

ثالثاً، تستخدم بيلا حديد يوميّاً غسول الوجه والكريم المرطب، للتخلّص نهائياً من الشوائب.

بيلا حديد تبهر متابعيها باطلالاتها بالاسود

اخيراً، بالنسبة للشعر، تستعمل بيلا جميع المستحضرات اللازمة مع الاقنعة المغذية الضرورية. كما أنّها تعتمد تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، التي تعتبر تسريحة بسيطة، سهلة وأنيقة. بالإضافة إلى أنّها تسهم في إبراز ملامح وجهها الخلابة.