احجار نفيسة تساعد على شفاء الامراض
صحتك
احجار نفيسة يمكن ان تشفي آلامكم الجسدية
الفوائد الصحية والجمالية للزيوت الاساسية
العناية بالبشرة
هل تعرفين الفوائد الصحية والجمالية للزيوت الاساسية؟

تعلمي بعض الخدع بالكونسيلر لمكياج جذاب

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015
تعلمي بعض الخدع بالكونسيلر لمكياج جذاب

ما لا تعلمينه ربما أن الكونسيلر، ذاك المستحضر الذي تظن بعضهن أنه ثانوي وغير أساسي في المكياج، في إمكانه أن يجترح العجائب في إطلالتك. لذلك طالعي مقال أنوثة اليوم وتعلّمي ما نعرضه علم من خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب.

- إن وضع الكونسيلر قبل كريم الأساس قد يتسبّب في تعجّن المستحضر على الجلد ما يفسد إطلالتك، كما أنه سرعان ما سيزول بمجرد وضع كريم الأساس عليه وتوزيعه على البشرة. لذلك إحرصي على وضع كريم الأساس أولا ثم ضعي الكونسيلر على شكل طبقات رفيعة على المناطق التي تريدين إخفاء عيوبها، وامزجيها جيداً مع كريم الأساس للحصول على التغطية المطلوبة.

تعرفي إلى الاماكن الصحيحة لوضع الكونسيلر

- للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين وإبراز إشراقة عينيك، ضعي الكونسيلر على هيئة مثلث مقلوب أسفل العين.

- ضعي الكونسيلر على الجفن قبل وضع ظلال العيون ليمنعه من السيلان والتجمع بين ثنايا تجعيدة الجفن ما يفسد إطلالتك.

- يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة في زيادة كثافة الرموش. قومي بتغطية الرموش بالقليل من الكونسيلر باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكرا.

- يساعد الكونسيلر على إبراز لون أحمر الشفاه وإعطاء مظهرك المزيد من الحيوية. حدّدي الخط المحيط بالشفاه بفرشاة رفيعة مغمّسة بالكونسيلر.

- لإعطاء شفتيك مظهرا ممتلئاً، ضعي كمية من الكونسيلر الأفتح بدرجتين من لون بشرتك في منطقة منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

- للتخلص من ظهور علامات التعب على عينيك نتيجة عدم أخذ قسطاً كافياً من النوم، اختاري كونسيلر بدرجة أفتح قليلا من بشرتك، ثم ضعي منه على المناطق الثلاث الآتية: الحواف الداخلية من كل عين أو المنطقة التي تشكل حرف V، والمنطقة التي تتوسط الجفن العلوي، وعظمتي الحاجب.

خطوات بسيطة لاستخدام الكونسيلر بطريقة فعالة

- استخدمي الكونسيلر الأخضر لإخفاء البثور والبقع الحمراء. والكونسيلر البرتقالي أو الخوخي لإخفاء الهالات السوداء التي تميل إلى اللون الأزرق أسفل العين. بعد الانتهاء من وضع اللون المناسب لمشكلة البشرة، احرصي على وضع طبقة أخرى نهائية من الكونسيلر العادي الذي يتماشى مع لون بشرتك ودمجها بالإسفنجة.

- لجعل حاجبيك أكثر تحديداً وجاذبية، ضعي الكونسيلر حول الطرف الخارجي لهما. استخدمي كونسيلر بدرجة أفتح قليلا من لون بشرتك، وضعي منه على عظمة الحاجب وبمحاذاته من الأعلى لإبراز الزاوية المائلة الموجودة في نهايته.

- يعتبر بروز عظمتي الرقبة إحدى علامات الجمال لدى المرأة. لإبراز عظمتي رقبتك، كل ما عليك فعله هو وضع كونسيلر بدرجة فاتحة عليهما ثم تحديدها من الجوانب بكونسيلر بدرجة داكنة.