كيف تغطين حب الشباب بالمكياج
اطلالة ومكياج
كيف تغطين حب الشباب بالمكياج
كيفية تطبيق مكياج الستينات
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة لتطبيق مكياج الستينات

اليكِ طريقة اخفاء حبوب الوجه بالمكياج

الجمعة، 14 نوفمبر 2014

اذا كنتِ تعانين من مشكلة الحبوب والبثور في الوجه، لا شكّ انك تريدين اخفائها بشكل كامل خصوصاً عند التحضّر لمناسبة هامة. لذا نقدّم لكِ اهم النصائح لاخفاء الحبوب بالمكياج.

هل تعانين من مشكلة الحبوب والبثور في الوجه؟ لا شكّ انّ هذه الشوائب تزعجك حين تريدين الظهور بأجمل طلّة. لكن هناك حلّ بسيطة لهذه المشكلة وهو اخفاءها بالمكياج. واليكِ الخطوات لتحقيق ذلك.

- اولاً، استخدمي مصحّح البشرة او ما يُعرف بالكونسيلر لاخفاء العيوب، ولكن احرصي على اختيار الدرجة اللونية التي تناسبكِ. كما ننصحكِ باستخدام الاسفنجة الخاصة بالكونسيلر او رؤوس الاصابع لتطبيق المصحّح بشكل اسهل.

- ثانياً، بعد مصحّح البشرة ضعي طبقة من كريم الاساس على الوجه والرقبة. ولكن كما اخترتِ مصحّح البشرة، احرصي على انتقاء كريم الاساس الذي يناسبك من ناحية الدرجة اللونية.

اليكِ طريقة وضع المكياج للبشرة السمراء

- ثالثاً، بعد وضع كريم الاساس وتلاحظين فعلاً انّ الحبوب اختفت بشكل شبه نهائي، ضعي البودرة الحرّة لا المضغوطة وذلك لأنّها ستمنح بشرتك مظهراً طبيعياً. وننصحك باستخدام فرشاة لوضع البودرة على كامل الوجه.

- رابعاً، المرحلة الاخيرة هي في وضع احمر الخدود، واختاري لوناً زهرياً ناعماً وليس قوياً كالاحمر او المائل الى البنّي. وهكذا ستظهرين بأجمل طلّة دون ان تسبّب لكِ الحبوب والبثوراي ازعاج.

للمزيد من النصائح حول طريقة اخفاء الحبوب بالمكياج، يمكنك متابعة هذا الفيديو من قناة لوليا: