الابراج الاقل حظاً في العام 2017
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟
اكثر الابراج حظاً في 2017 مهنياً
صفات الابراج
ماذا تكشف الأبراج عن وضعك المهني في 2017؟

ماذا يكشف برجك عن موعدك مع الحب في 2017؟

الإثنين، 26 ديسمبر 2016
توقعات ابراج 2017 عاطفياً

العام 2017 شارف على البداية، ولا بد من التوقف على ابرز ما تظهره الابراج لمواليدها حول الكثير من النواحي وعلى مختلف الاصعدة. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم اخترنا أن نضع في متناول يديك أبرز توقعات ابراج 2017 عاطفياً. فما الذي يخبئه لك برجك على هذا الصعيد لهذا العام الجديد؟ اكتشفي الاجابة في هذه الاسطر.

ماذا يخبئ برجك لعام 2017؟

برج الحمل

مواليد هذا البرج على موعد السنة مع الحب والارتباط الجدي، سواء على صعيد الزواج او البدء بعلاقة عاطفية جدية تهدف الى تأسيس عائلة. في هذه السنة مواليد برج الحمل العازبون يرتبطون، في حين يشهد المرتبطون تطورات ايجابية في العلاقة العاطفية يتوجونها بالزواج.

برج الثور

يحظى مواليد برج الثور بالفرص المناسبة للتمتع بعلاقة عاطفية جدية وناجحة، فبعد الكثير من الخيبات العاطفية في السنوات الماضية، يتمكن مواليد برج الثور من النجاح في اللقاء بالشخص المناسب والارتباط الجدي في المجال العاطفي، وربما يتزوج البعض منهم في نهاية العام.

برج الجوزاء

حياة عاطفية سيئة يعيشها مواليد برج الجوزاء في العام 2017، فمنهم من لا ينجح في الارتباط، في حين ينفصل البعض الآخر عن احبائهم، فهذه العلاقات على الرغم من انها تدوم طويلاً الا أنها هذه السنة قد يجد الكثير منها النهاية والفشل.

برج السرطان

من الناحية العاطفية على مواليد برج السرطان ان يتخذوا القرارات المهمة هذا العام ولا بد من الاقدام على الكثير من الخطوات المفاجئة في هذا الاطار. وقد يفاجئ مواليد برج السرطان شركائهم بالقرارات التي يتخذونها على الصعيد العاطفي.

برج الاسد

الحب يبتسم لمواليد برج الاسد هذا العام، ويكونون على موعد مع الارتباط الجدي في هذه السنة، حيث يلتقي العازبون بشركاء حياتهم ويبنون معهم علاقات عاطفية ناجحة، في حين تكلل بعض العلاقات السابقة بالزواج وتأسيس عائلة.

برج العذراء

الصعيد العاطفي بالنسبة الى مواليد برج العذراء لا يبدو مشرقاً على الالطلاق، على الرغم من انه يبدأ ناجحاً في النصف الاول من السنة، ولكنه سرعان ما يتحول الى الفشل في النصف الثاني من السنة، حيث ينهي مواليد هذا البرج العام بالانفصال عن شركائهم.

برج الميزان

علاقات جديدة تلوح في الافق هذا العام لمواليد برج الميزان حيث يعيشون فترة من الحب الكبير والمغامرات العاطفية الكبيرة التي تبشر في خواتيم سعيدة مع نهاية العام 2017، حيث يشهد الكثير منهم الارتباط والزواج والخطوبة.

برج العقرب

على الرغم من المشاعر الكبيرة التي تنتاب مواليد برج العقرب هذا العام، الا انهم لا يتمكنون من تحقيق الارتباط الجدي خلاله، وهذا ناتج عن عدم قدرة المواليد على ترجمة حبهم ومشاعرهم الى الواقع، فلا ينجحون في التقرب من الشريك.

برج القوس

تشهد الناحية العاطفية لمواليد برج القوس الكثير من التطورات هذه السنة ولا يمكنهم الالتزام في علاقة عاطفية واحدة، ما يدفعهم الى الافتراق عن شركائهم او عدم الارتباط الجدي بالاشخاص الذين يلتقون بهم هذه السنة.

برج الجدي

السعادة بانتظارك في العام 2017 على الصعيد العاطفي، وقد يجد الحب طريقه الى قلبك وتختبر علاقة عاطفية ناجحة يرسم لها النجاح في نهاية السنة، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي قد تعترض طريقك في المرحلة الأولى من السنة.

برج الدلو

مواليد برج الدلو على موعد مع الحب الحقيقي هذه السنة، حيث ان العازبين يجدون شركاءهم المناسبين، وقد يتمكنون من الارتباط في هذه السنة، خصوصاً من سبق لهم أن ارتبطوا بعلاقة جدية. فالنجاح هو حليف مواليد برج الدلو على هذا الصعيد.

هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟

برج الحوت

بعض التغيرات تطرا على العلاقة العاطفية لمواليد برج الحوت في هذه السنة، فقد يفشل البعض منهم في الاستمرار بعلاقة معينة، في حين لا يحقق الآخرون الكثير من النجاح على صعيد الارتباط الجدي. فيبقى مواليد برج الحوت عازبين خلال هذه السنة.