الشراكة المالية بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
ما أهميّة الشراكة المالية بين الزوجين؟
نصائح لبدء علاقة عاطفية جديدة بعد الإنفصال - أنوثة
حياة زوجية
بعد إنفصالك عن الحبيب... هكذا تبدأين علاقة عاطفية ناجح...
LIKES

أزعجتِ زوجك كثيراً وهو ممتعض الآن... تصرفي بهذه الطريقة إذاً!

السبت، 07 سبتمبر 2019
تعليق
أضيفي تعليق
كيف أصالح زوجي - أنوثة

هل تتساءلين بينك وبين نفسك عن الطريقة الافضل لمصالحة زوجك بعد أن قمت بإزعاجه إلى حد كبير وإثارة غضبه؟ إطلعي على هذا الموضوع وإكتشفي معنا طرقاً مميزة لمصالحة الزوج وذلك في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ما اهمية الشراكة المالية بين الزوجين؟

السفر

حضّري رحلة ممتعة لا تنسى، فسافري وزوجك إلى مكان بعيد وجديد حيث يمكنكما قضاء عطلة رومانسية مفيدة، تريحكما وتعيد إحياء العلاقة وحل الخلاف القائم بينكما.

الهدايا

إذا كنت في وقت سابق تسمعينه وهو يقول أنّه بحاجة لساعة أو لعطر معين... إذهبي واشتري الهدية على الفور لكي تكون عبارة عن اعتذار عن الفعل المزعج الذي صدر منك.

العشاء الرومانسي

إشتري الشموع المعطرة وأوراق الورود ذات الرائحة الفواحة، انشريها في منزلكما، وحضّري أشهى الأطباق وأقربها لقلب زوجك... تألقي وجهزي نفسك وجمالك لاستقباله بكل رومانسية بهدف مصالحته.

هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!

الريف

إذهبا معاً إلى الريف، ابتعدا عن صخب المدينة وروتين العمل القاتل، إجلسا معاً في أجواء هادئة وتحدثا عن كل الاشياء التي تزعجكما من بعضكما البعض في العلاقة، ولا تعودا قبل أن تحلا مشاكلكما.

المشاعر

عادة يكون الحب كفيلاً بحل معظم الأمور المعقدة والعالقة، ولذلك من الضروري خلال مصالحة الشريك أن تعبّري عن مشاعرك وتشعريه بقيمته وأهمية وجوده في حياتك.