اسماء تتوافق مع برج الجوزاء
توافق الابراج
اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الجوزاء
اسماء تتوافق مع برج الثور
توافق الابراج
اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور

صفات برج الجدي الشكلية محيّرة ومميزة

السبت، 15 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج الجدي

بم يؤثر البرج على الإنسان، وهل حقّاً يؤثر على شخصيته وعلى ملامحه؟ بالعادة لا يصدق الكثيرون هذا الكلام فبعضهم من يشكك بأن للأبراج هذه التأثيرات على الناس ولكن إن دققنا بالصفات الشكلية مثلاً لكل برج فسنجد أشياء مشتركة بين الشخص وما يقدمه برجه من صفات وهنا تعترينا الدهشة...للبرج تأثير مباشر على كل شخص بطريقة لبسه وتبرجه وحتى في اللون الذي يفضله والطعام الذي يختاره..وإن أردت أن تتعرفي أكثر الى الصفات الشكلية لبرج الجدي سنقدم لك التفاصيل حولها من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

مواليد برج الجدي مخلصون للشريك... ولكن!

 

-يتميز مواليد برج الجدي بوجوه صغيرة والأنثى عادة في برج الجدي ملامحها أقل تعقيداً. الى جانب ذلك يتمتع مواليد برج الجدي بعيون ضيقة ولكنه حادو البصيرة ودموعهم غالية عليهم ولا يذرفونها إلا نادراً. إن رأيت شخصاً يسير بخطوات متملهة فاعلم أنه من برج الجدي فهم يسيرون على مهلهم إلا أن عضلات يديهم ورجليهم قوية. حين يكبر مولود الجدي سينحني ظهره وستزيد انحناءته مع العمر، كما ستظهر علامات الشيخوخة على وجوههم بكثرة إلا أن أعمارهم طويلة.

 

-بعض مواليد الجدي يعلو العبوس ملامحهم ولكن الأامر لا يهني أن قلوبهم قاسية بل هذا يشير الى أنهم حكماء وتكون لون بشرتهم أيضاً داكنة وشفافهم عريضة وسمراء. من ناحية رجال مواليد الجدي فيصيبهم الصلع باكراً وتكسو جبهتهم علامات التقدم بالسن. أما أيديهم فهي منبسطة وخطوطها بارزة وآذانهم كبيرة وأنوفهم ناعمة.

 

اليكِ صفات مواليد برج الجدي