اسماء تتوافق مع برج الثور
توافق الابراج
اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور
اسماء تتوافق مع برج الحمل
توافق الابراج
أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الحمل

هذه الصفات الشكلية تميز مولود القوس!

الإثنين، 17 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج القوس

يتميز الشخص بصفات شكلية تتغير بحسب برجه ويستطيع المرء إن اطلع على الصفات الشكلية التي تيميز بها كل برج أن يعرف برج الشخص عند مقابلته أكان من صفات وجهه أو أكتافه أم طريقة سيره أم حتى بعض الخصال التي يحملها معه في جلسة يتواجد فيها. إن كنت ترغبين بالتعرف الى الصفات الشكلية لبرج القوس فما عليك سوى أن تطلعي على مقالنا اليوم من أنوثة الذي فسرنا من خلاله كيف يبدو مولود القوس شكلاً وكلذلك مضموناً.

صفات برج الجدي الشكلية محيّرة ومميزة

-يتميز أغلب مواليد برج القوس بوجه ممتلئ ودائري وملامحهم تحمل في طياتها الطيبة ولكن من الملفت أن الأنثى في برج القوس تظهر أكثر طيبة وحناناً وحين تبكي ترى في بكائها كل ملامح الطفولة والبراءة، وبالعادة تكون ألوان العيون ما بين السوداء والبنية ورموشهم بارزة وطويلة وحواجبهم مرسومة وفي ابتسامتهم نقاء وطيبة قلب ظاهرة. مولود القوس دائم الضحكة والتفاؤل.

-مولود القوس بالعادة كريم النفس وبشوش وجريء ويتحدى المصاعب ليجني ما يصبو اليه وهو شخص غير خبيث وغير ساذج بعكس ما يعتقده البعض. من بين مواليد برج القوس هناك الذين يتحلون بطاقة ونشاط كبيرين فنراهم أكثر حركة من غيرهم وإيقاع حياتهم سريع. الى جانب ذلك يتحلى مواليد برج القوس بشارعية كبيرة وبعضهم رومنسي الى أقصى الحدود وصدورهم واسعة وكتافهم منفردة وظهورهم مستقيمة ويمشون واثقين بنفسهم لا ينظرون الى الأسفل.

اكتشفي كل خصائص برج الكلب