نصائح لتعامل المرأة مع مرض السكري
صحتك
هل تعانين من مرض السكري؟ هذه أفضل الطرق للتعامل معه!
هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج
اطلالة ومكياج
هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج

فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك...ما هي؟

السبت، 27 يناير 2018
فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك…ما هي؟

لا شك أن الخميرة تحتوي على مكونات فعّالة وطبيعية للعناية بالبشرة وحمايتها من العوامل الخارجية، نظراً لغناها بالفيتامينات والمعادن التي تحافظ على نضارتها. وتضمن حبوب الخميرة فوائد لا تحصى للحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب. اليوم نقدّم لك أبرز هذه الفوائد الجمالية التي تتركها حبوب الخميرة على سطح البشرة. تابعيها مع أنوثة.

ماسك الألوفيرا... مفعوله رائع على بشرتك!

 نضارة وترطيب البشرة

يضمن تناول حبة أو حبتين من حبوب الخميرة بشكل يومي تنقية البشرة من البكتيريا ومنحها الاشراقة المطلوبة خصوصاً أنها تعمل على تنظيم الإفرازات الدهنية لحماية السطح من الجفاف والتلف.

مكافحة الشيخوخة والتجاعيد

تحفّز حبوب الخميرة إنتاج ألياف الكولاجين التي تضمن شد ترهلات الجلد والحفاظ على مرونة وحيوية البشرة. كما تحتوي كذلك على الفيتامينات التي تبعد عنك شحوب الوجه أو احمراره خصوصاً عندما تتناولي هذه الحبوب بانتظام.

علاج الرؤوس السوداء

تساعد حبوب الخميرة على تنقية المسام وتنظيفها بعمق مع الوقاية من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة. كما تضمن لك مكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب والتي تتراكم داخل مسام البشرة.

طبّقي هذه النصائح للتخلص من جفاف البشرة في الشتاء!

تفتيح البشرة

تساعد حبوب الخميرة على تفتيح البشرة وعلاج تصبغات الجلد الناتجة عن التعرض للأشعة الشمس البنفسجية. تناولي حبوب الخميرة بشكل منتظم واضمني نقاوة البشرة وتخلّصها من الالتهابات واحمرار الجلد.