نانسي عجرم بورطة قانونية مع وريث الفنان الراحل فريد الأطرش… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
نانسي عجرم بورطة قانونية مع وريث الفنان الراحل فريد ال...
فاضحة للغاية… شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان “كان” التي أثارت جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
فاضحة للغاية... شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان "كان...

مجدداً... عمرو دياب يغضب الجمهور بسبب تصرّف غير لائق!

الثلاثاء، 21 مايو 2024
مجدداً… عمرو دياب يغضب الجمهور بسبب تصرّف غير لائق!

عاد الحديث عن سلوك عمرو دياب غير اللائق مع العاملين مجدداً عبر السوشيل ميديا، وذلك من خلال تداول مفطع فيديو يوثّق لحظة هجوم الفنان على أحد عمال الفندق الذي أقيم فيه حفل زفاف الممثلة ريم سامي، مما أثار حالة من الاستنفار والغضب على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو انفعال عمرو دياب

ظهر النجم المصري عمرو دياب الذي تصدّر اسمه ترند جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، بمقطع الفيديو المتداول الذي إنتشر سريعاً على الصفحات الإلكترونية، وهو يدفع عاملاً لمغادرة المسرح وبدا على وجه الفنان علامات ضيق وغضب، ما اعتبره البعض من الجمهور تصرّفاً إنفعالياً.

كما وثّق الفيديو لحظة إنفعال عمرو دياب على مهندس الصوت خلال أدائه أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" حيث ضربه على ظهره أكثر من مرّة أثناء إنشغاله بتجهيز معدّات الصوت، وبعدها فرّ العامل مسرعاً إلى الداخل وأكمل عمرو الغناء على المسرح.

وهذا التصرّف أثار حالة من الجدل بين الرواد، فكتب أحدهم: "الشهر الماضي قال عن السواق "فين الحيوان ده" واليوم بيعامل مهندس الصوت بإستعلاء وقرف! وبعدها بيبتسم للجمهور! الواحد بيفكر اذا هيك تعامله مع موظفينه قدام الكاميرا فكيف بالكواليس! أكيد ما خفي كان أعظم".

فيما دافع عن الفنان ناشط آخر، قائلاً: "ما في شي over... هوي ع المسرح و لازم يكون حازم و يتصرف بسرعة... انتو مكبرين الموضوع. و ابستامته للجمهور جزء من شغله".

ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها... وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!

عمرو دياب يصف سائقه "بالحيوان"

إستذكر الجمهور فيديو قديم للفنان عمرو دياب، بدا فيه وهو ينصرّف في إحدى الحفلات ويتحدّث مع المرافقين له وفجأة يقول لهم "إستنوا لما نشوف الحيوان السواق دا راح فين"، وهو ما عرّضه وقتها لحملة هجوم عنيفة من جمهور السوشيل ميديا الذين أبدوا إستياءهم من معاملة الهضبة لمرافقيه بأسلوبٍ غير لائق.