الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان “كان” السينمائي والجمهور ينتقده!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان "كان" السينمائي والج...
حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!

بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش... ولهذا السبب تدخلت الشرطة!

الأربعاء، 29 مايو 2024
بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش… ولهذا السبب تدخلت الشرطة!

للمرّة الأولى الممثل التركي بوراك أوزجيفيت في بنغلادش وكان في إستقباله عدد كبير من الأشخاص، ما استدعى تدخل الشرطة لتنظيم السير وتفرقة الجماهير. 

بوراك أوزجيفيت في بنغلادش 

في زيارة سريعة له للبلاد، لم يرفض النجم التركي بوراك أوزجيفيت لقاء الجمهور البنغلادشي بعد إصرار الجماهير على نزوله من السيارة. وبالفعل هذا ما فعله، وحرص على إلتقاط الصور معهم في الشارع. 

وكان بوراك يتحضّر للقاء عمل بما أنّه سيكون الوجه الإعلاني لإحدى العلامات التجارية المهمّة، وتحديداً لإحدى الشركات التجارية المصنّعة للسلع المنزلية، وسيكون أيضاً سفيراً لعلامتها التجارية في بعض الوجهات العالمية.



وشارك الممثل التركي بعض اللقطات المصوّرة له خلال تواجده في بنغلادش وكيف إستقبله جمهوره. والمفاجأة أنّ الجميع كان يناديه بإسم "عثمان"، وذلك للنجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "المؤسس عثمان" ضمن سلسلة كبيرة من الحلقات على الشاشة. 

وأشارت الكثير من التقارير أنّ الشرطة توجهت الى الشارع الذي تواجد فيه بوراك أوزجيفيت وعمدت على بناء جدار أمني لحمايته، على الرغم من إختلاطه مع الأشخاص لإلتقاط الصور وتبادل الكلام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit)



بيرك اوكتاي ويلديز تشاغري مع إبنتهما في الصور الأولى لها... شاهدوها!

نشاط فني ومجموعة من الإعلانات في رصيده! 

لا شكّ أنّ الجمهور لاحظ كمية الإعلانات الكبيرة التي يقوم بتصويرها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، كما أنّه الوجه الإعلاني للكثير من العلامات التجارية. وهناك مجموعة من الإعلانات لعلامات عالمية وحتّى عبية تنضمّ فيها أيضاً زوجته فهرية أفجان. وبالطبع يتحضّر بوراك لتقديم المزيد من الأعمال التمثيلية على الشاشة.