بعد علاقة حبّ طويلة… عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ
يوميات المشاهير
بعد علاقة حبّ طويلة... عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ
إلى من شبّه الجمهور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها؟
يوميات المشاهير
إلى من شبّه الجمهور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها؟

مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية الانسانية!

الأربعاء، 05 يونيو 2024
مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية الانسانية!

تستمرّ جيجي وبيلا حديد بتقديم الدعم لوطنهما الأم فلسطين ليس فقط معنوياً على مواقع التواصل الاجتماعي بل أيضاً مادياً من خلال التبرعات بمبلغ ضخم بحسب ما كشف عبر وسائل إعلام عالمية.

تبرعات جيجي وبيلا حديد لفلسطين

تبرّعت عارضتا الأزياء العالميتَين من أصول فلسطينيّة، بيلا حديد وشقيقتها جيجي بمبلغ مليون دولار لصالح منظّمات توفّر المساعدات الإنسانيّة للشعب الفلسطينيّ. وأعلن وكيل أعمال بيلا عن تضامنها المستمرّ  وشقيقتها مع الشعب الفلسطينيّ وقال في تصريحات صحفية: "إنّهما تبرّعتا بمبلغ إجماليّ قدره مليون دولار لمساعدة المجموعات التي تدعم الفلسطينيّين في قطاع غزّة ورفح".

وأضاف وكيل أعمالها أنّه من المقرّر توزيع الأموال بين أربع منظمات وهي: "شفاء فلسطين" و"صندوق إغاثة أطفال فلسطين" و"المطبخ المركزي العالمي"، بالإضافة إلى وكالة الأُمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين.

بدورها، شكرت منظمّة شفاء فلسطين النجمتَين بيلا وجيجي حديد اللتَين قدمتا بسخاء لهم من أجل أهالي غزة، حسب قولها، وأشارت إلى أنّ التبرّع يُشكّل مساهمة كبيرة في جهود المساعدات الإنسانيّة في فلسطين.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Gigi Hadid‎‏ (@‏‎gigihadid‎‏)‎‏

دعم عائلة حديد للقضية الفلسطينية

في سياقٍ متصل، تستمرّ عائلة حديد بدعم القضية الفلسطينية وتدين المجزرة التي يشنها العدو الاسرائيلي من خلال منشوراتهم الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم التهديدات الكثيرة التي يتعرضون لها في أميركا والدول الأوروبية.

فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردود الفعل الصادمة!

وظهرت بيلا حديد مؤخراً في مهرجان "كان" السينمائي وهي تجلس على الشاطئ مُرتديةً فستاناً مصمّم من رمز المقاومة الفلسطينيّة التي تعرف بـ "الكوفية"، وجذبت بيلا الأنظار بفستانها المميّز والمعبّر عن القضية، وشاركت إطلالتها في منشور عبر انستقرام وأرفقته بتعليق قالت فيه بما معناه: "فلسطين في ذهني وفي دمّي وفي قلبي دائماً ... بينما لا يزال يتعيّن عليّ الذهاب إلى العمل حتى في ظلّ هذا الرعب... فإن إرتداء ثقافتنا يجعلني فلسطينيّة فخورة".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Bella 🦋‎‏ (@‏‎bellahadid‎‏)‎‏