توافق برج الأسد والميزان
توافق الابراج
حيوية الميزان وجاذبية الأسد عنوان لعلاقة ناجحة
ابرز عيوب برج السرطان
صفات الابراج
تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

ما هو ترتيب الابراج حسب تاريخ الولادة؟

الثلاثاء، 14 يوليو 2015
ترتيب الابراج حسب تاريخ الولادة

ترتيب الابراج حسب تاريخ الولادة نعرضه لكِ بالتفصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة، فتابعينا!

- الحمل: 21 مارس - 19 ابريل

سريع البديهة ولديه ثقة عالية بالنفس وشجاع جداً، كما انّه شخص حماسي ولديه اندفاع ولكن يمكن ان يكون انانياً وغير صبور في بعض الاوقات.

- برج الثور: 20 ابريل - 20 مايو

مولود برج الثور لديه عزيمة كبيرة ويمكن الاعتماد عليه بشكل كامل، ولكن يمكن لجانبه العاطفي ان يؤثر في بعض الاحيان سلباً عليه فينجرف وراء احاسيسه بدل الافكار المنطقية.

- برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

مولود برج الجوزاء ذكي جداً واجتماعي، ويحب المغامرة وتجربة امور جديدة. لكن من سلبياته انّه يكون متوتراً وعصبياً ومتقلب المزاج في الكثير من الاحيان.

- برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

إذا كنت تنتمين الى برج السرطان، فلديك خيال واسع وتحبين عيش حياتك بعيداً عن التقليدية. كما انّك تساندين الاخرين دائماً وتحبين العلاقات الاجتماعية. لكن من جهة اخرى يمكن ان تكوني سريعة الغضب في بعض الاحيان.

- برج الاسد: 23 يوليو - 22 اغسطس

يتميز مولود برج الاسد بالابداع، الكرم، سعة العقل وهو لايخاف من اي شيء بل يعيش في حال تحدٍّ مستمرة. اما سيئاته فتنحصر بحبه للمفاخرة والغطرسة ما يزعج الآخرين في الكثير من الاحيان.

- برج العذراء: 23 اغسطس - 22 سبتمبر

مولود برج العذراء عملي جداً ويجتهد بشكل مستمر لتحقيق كل احلامه، كما انّه يحافظ على تواضعه مهما تقدم في المناصب. لكن الناحية السلبية فيه أنّه يمكن ان يكون دقيقاً بشكل مبالغ به ويوجه انتقادات قاسية.

- برج الميزان: 23 سبتمبر - 23 اكتوبر

مولود هذا البرج رومنسي وساحر بشكل لا يوصف، وهو دبلوماسي في التعامل مع الآخرين. لكنه يجد صعوبة احياناً كثيرة في التعامل مع مشاكله الخاصة فيفضل الانطواء والابتعاد عن الاخرين.

- برج العقرب: 24 اكتوبر - 21 نوفمبر

من ينتمي الى برج العقرب يكون عاطفياً بشكل ملحوظ، ولديه شخصية جذابة وكاريسماتية. الا انّه يحب التملك كثيراً ولا تعجبه فكرة المشاركة لأنّه يأخذ الامور بالكثير من العاطفة.

- برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

يعيش مولود برج القوس بتفاؤل دائم بعيداً عن كل المشاكل، وهو يحب الروح المرحة والحرية. لكن هذا النمط من الحياة يمكن ان يؤدي الى التخليه عن الكثير من المسؤوليات لعيش اللحظات كما يرغب بها بنفسه.

- برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

على عكس المواليد العاطفيين، فمولود برج الجدي عملي جداً وعقلاني، ويفضل الالتزام بالقواعد والاصول وليس ما يشعر به آنياً. وبالطبع فإنّ هذه الشخصية يمكن ان يكون لها نواحي سلبية وايجابية ايضاً.

- برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

مولود برج الدلو مبتكر الى ابعد الحدود، وهو مثالي في كل عمل يقوم به ولا يحب الاهمال او التخلص من المسؤوليات. ولكن يمكن ان يكون في بعض الاوقات عنيداً ومشاكساً.

- برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

كل مواليد برج الحوت حساسون وعاطفيون، لا تهمهم ماديات الحياة لأنّهم يفكرون بامور اخرى اكثر سمواً.ولكن يمكن لمواليد الحوت ان يتسموا احياناً بشخصية ضعيفة وتسهل قيادتهم.

الآن بات ترتيب الابراج حسب تاريخ الولادة واضحاً بالنسبة لكِ، فما هو برجكِ؟