هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيديو اباحي؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيدي...
الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون… هل أكدا الخبر؟
يوميات المشاهير
الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون... هل أكدا...

كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟

الإثنين، 10 يونيو 2024
كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟

بمتابعة لتطورات أزمة عمرو دياب مع المعجب الذي صفعه على وجهه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بعد أن أراد إلتقاط صورة تذكارية معه، حرّر النجم المصري محضراً في قسم شرطة التجمّع الأوّل في القاهرة ضدّ الشابّ واتهمه فيه بإثارة الشغب والتشهير، وفق وسائل إعلام مصرية.

تطورات أزمة عمرو دياب

بدورها أعلنت عائلة الشابّ الذي يدعى سعد أسامة إعتزامها اللجوء إلى القضاء والتصعيد ضدّ الهضبة، في حين كرّر والده الصعيدي في تصريح إعلامي التأكيد بعدم التفريط في حقّ ابنه. 

وأدلى محامي الفتات عمرو دياب، أشرف عبد العزيز بأقواله للمحكمة في محضر رسميّ، أكّد فيه أنّ ردّ فعل موكّله جاء بعد إعتقاده بأنّ الشابّ يُحاول التعدّي عليه والتحرّش به، فتصرّف للدفاع عن نفسه. وأشار إلى أنّ سعد إلتقط مع الهضبة أربع صور في الحفل قبل الواقعة.

وقال المحامي عبد العزيز إنهم تواصلوا مع الشاب بعد الواقعة لكنّه لم يقبل وإستمر في نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إعتبار أنّه "مجني عليه". 

تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

منشورات سعد أسامة عن عمرو دياب على الفايسبوك

في الاطلاع على حساب الشاب سعد أسامى على موقع فايسبوك نرى أنه يقوم بنشر العديد من التدوينات عن الواقعة التي حصلت معه، وفي إحدى المنشورات ردّ الشاب على بيان محامي عمرو دياب وقال: "أنا مش بشحت منك ولا بقولك حاجه لله وللاسف أحنا اللي بندي قيمة للواحد".

في منشورٍ آخر، إعترف الشاب أنّ بخطئه، فكتب: "أنا قولت من يومنا بشوات علشان فعلا احنا من يومنا كدا وما فيش حد أفضل مننا... واللي حصل دا خطأي أنا علشان اديت حد أعلى من قيمتة انا لما روحت اتصور معاه حبيت انبة علشان انا بصور مكنتش متوقع منه رد فعل زي دا"، وأضاف: "وانا مش قليل علشان احضر فرح بنت محمد فؤاد فأكيد معايا دعوة وشخص مهم كان لازم كل دا يكون في الحسبان".