تفسير اسم سيرين – أنوثة
تفسير الأسماء
ما الذي يحمله اسم سيرين من معانٍ؟
تفسير اسم حسام – أنوثة
تفسير الأسماء
ما الذي يحمله اسم حسام من معانٍ؟
LIKES

ما الذي يحمله اسم آنجي من دلالات؟

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
تعليق
أضيفي تعليق
تفسير اسم آنجي
غالباً ما تشير الأسماء الى بعض الصفات التي يتمتع بها حاملوها من دون ان يدركوا هذا الامر، وتشتق الاسماء في الغالب من اللغات المختلفة، منها ما هو قديم العهد ومنها ما هو مستحدث وعصري، ولكن في كلتيّ الحالتين تحمل الاسماء معانٍ مختلفة ومزايا مميزة. فما الذي يخفيه تفسير اسم آنجي؟ اليك هذه المعلومات من انوثة. 
 
 
أصل الاسم
 
يعود اصل اسم آنجي الى اللغة اليونانية حيث كان يلفظ بآنجيل أو انجلين، وقد انتشر بشكل كبير في الحقبات القديمة من الحضارة اليونانية. ويشتهر اسم آنجي أيضاً في اللغة الفارسية حيث استخدم بكثرة في العقود الماضية. وفي اللغتين، يحمل هذا الاسم الكثير من المعاني الجميلة. 
 
 
معاني اسم آنجي
 
- في اللغة اليونانية، يرمز اسم آنجي إلى البشارة، أي الخبر السار الذي يتلقاه المرء، ويمكن أن يرمز اسم آنجي إلى مختصر كلمة آنجيل ومعناه الملاك. 
 
- في اللغة الفارسية، ارتبط اسم آنجي بالجواهر والاحجار الكريمة فحمل معنى اللؤلؤة التي تغنى بها الكثير من الكتاب والشعراء. 
 
صفات حاملة اسم آنجي
 
تتمع حاملة اسم آنجي بمزايا مختلفة ورائعة تعكس حقيقة معاني اسمها: 
 
 
- الطموح: تسعى حاملة اسم آنجي الى تحقيق الكثير من الأمور والاهداف المفرحة في حياتها، فهي تنظر بتفاؤل مستمر الى المستقبل. 
 
- السعادة: تحب آنجي أن تحقق السعادة لنفسها وللآخرين، فتسعى باستمرار الى نشر الفرح والسرور من حولها وتبتعد عن الامور الحزينة والمقلقة. 
 
- طيبة القلب: تتمتع آنجي بطيبة قلب كبيرة تجعلها محط اهتمام من قبل الكثيرين، وهي مستعدة على الدوام لتقديم المساعدة للجميع. 
 
- الذكاء: من مزايا حاملة اسم آنجي هو الذكاء، والتمتع بفكر مستقلّ يجعلها تنظر الى الامور الحياتية بطريقة مختلفة عن الآخرين.