تفسير حلم قص الشعر
تفسير احلام
تفسير قصّ الشعر في المنام
تفسير حلم القمل
تفسير احلام
حشرات القمل في حلمك

ما هو تفسير الزواج في الحلم؟

الإثنين، 17 نوفمبر 2014
تفسير حلم الزواج

ترتبط الأحلام بعالمنا الواقعي، فتعكس وفق علم النفس أفكارنا وهواجسنا التي تترجم في ما نراه في المنام. وليس حلم الزفاف بمسألة مختلفة عن الأحلام الأخرى، لذلك يرتبط معناه بنظرتكِ الواقعيّة للإرتباط أو الإقدام على تغيير جذري. وإذا كنت تطلبين تفسيراً لحلم زواج راودك، فإليك ما يقدّمه لك موقع أنوثة من تفسيرات بحسب علم الفس.

حلم الزواج

يشير هذا النوع من الأحلام إجمالاً الى القلق أو الحماسة التي تراودك إذا كنت توشكين على دخول مرحلة جديدة في حياتك.

الحلم بالفستان الزفاف الأبيض

إن ارتداء الفستان الأبيض في الحلم يرمز الى قيامكِ مؤخّراً بتقييم علاقة ما مرّت في حياتكِ، قد لا تكون علاقة حب فحسب، بل صداقة أو عمل أو قربة. أمّا إذا رأيتِ فتاة أو امرأة أخرى ترتدي فستان الزفاف، خصوصاً في وضع غير ملائم، فإن ذلك يكشف شعوركِ بالدونيّة وبعدم القيمة.

اليكِ تفسير حلم الشعر في المنام

الزواج من حبيب سابق

 

رمزيّة هذا الحلم تتعلّق مباشرةً بالشخص الذي رأيته في منامك، إذ قد يعكس تقبّلكِ للعلاقة السابقة التي جمعتكما وتعلّمكِ من أخطائها، وقد يرمز أيضاً إلى التشابه الذي تلمسينه في الواقع بين علاقتكِ الحاليّة وتلك السابقة.

المشاركة في زفاف

 

إن الذهاب لحضور زفاف هو في العادة حلم ناجم عن خوف وقلق من المرحلة الإنتقاليّة المصيريّة التي تشهدها حياتك على صعيد معيّن. أمّا في حالات أخرى، فقد يرمز إلى حزنٍ وأسى كبيرين تشعرين بهما بسبب موت شخص قريب منكِ أو فقدانك شيء عزيز عليك.

التحضير لزفاف شخص غريب

 

يرمز هذا الحلم عادة إلى بحثكِ عن تحقيق التوازن ما بين الناحية العدائيّة الذكورية والناحية الحساسة الأنثوية من شخصيّتكِ.

ما هو تفسير المطر في الحلم؟