نجمات إخترن فساتينهنّ لمهرجان كان السينمائي من مصمّمين عرب
يوميات المشاهير
نجمات إخترن فساتينهنّ لمهرجان كان السينمائي من مصمّمين...
رغم نجاح الأغنية… حملة هجوم واسعة ضدّ وائل كفوري بسبب وشمه الجديد!
يوميات المشاهير
رغم نجاح الأغنية... حملة هجوم واسعة ضدّ وائل كفوري بسب...

كالأفلام الرومنسية... شاهدوا كيف إحتفلت سلمى ابو ضيف بخطوبتها

الخميس، 16 مايو 2024
كالأفلام الرومنسية… شاهدوا كيف إحتفلت سلمى ابو ضيف بخطوبتها

تفاجأ الجمهور بخطوبة الفنانة المصرية سلمى ابو ضيف من رجل أعمال خارج الوسط الفنّي حيث إحتفلا بهذه المناسبة السعيدة بطريقة غير تقليدية ومميّزة في اسبانيا، مما أثار ضجّة واسعة بين الرواد بعد أن نشرت سلمى صوراً من خطوبتها.

خطوبة سلمى ابو ضيف من شاب خارج الوسط الفنّي

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور تعلن فيها إرتباطها الرسمي من الشاب إدريس عبد العزيز حيث ظهرت برفقته وبإصبعها خاتم الخطوبة وأرفقت المنشور بأغنية "زغروطة حلوة".

وبدوره، نشر إدريس مقطع فيديو يوثّق فيه لحظة طلب يد سلمى للزواج بأجواء رقيقة ومميزة، شبّهها الجمهور كمشهدٍ من الأفلام الرومانسية، ووافقت الممثلة وألبسها خاتم الخطوبة، وأرفق عبد العزيز الفيديو بتعليق صغير قال فيه: "أهلاً بك في عائلتي" لتردّ عليه في التعليقات: "زوجي" مع رموز تعبيرية.

سلمى أبو ضيف في حفل "الفلامينكو" بإسبانيا 1

نشرت سلمى أبو ضيف أيضاً مقطع مصوّر لحفل فنّي في إسبانيا لرقصة "الفلامينكو" ويظهر فيه يدها مع خاتم الخطوبة الثمين متشابكة بيد خطيبها إدريس في الحفل وعلّقت على المنشور أنّها تحبّ نوع هذه الرقصة وسافرت إلى إسبانيا لأوّل مرّة في حياتها لمشاهدتها، وفي المرّة الثانية تمّت خطبتها وأضافت "خطّة ربنا دائماً الأفضل".

"مطلقة رسمياً"... مودل روز تحتفل بإنفصالها عن زوجها بطريقة غريبة وجديدة!

وكانت النجمة سلمى أبو ضيف قد تحدّثت من قبل في تصريحات إعلامية عن مواصفات فتى أحلامها، وقالت "أكتر صفة بحبها الكرم مافيش بنت بتحبّ الرجل البخيل وبردو العصبيّ وغير المتفاهم أو مش طموح وكل الصفات دي بتبقى باينة من بداية العلاقة... وواخدين بالنا منها"، لذلك علّق المتابعون على فيديو الخطوبة بعبارة "حلمها تحقق" بالإضافة إلى عبارات التهنئة والمباركات.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏