نصائح لاختيار اغاني الزفاف
زفوها
5 نصائح أساسية لتختاري أغاني الزفاف الناجحة!
افضل علاجات لوجه العروس قبل الزفاف
زفوها
قبل الزفاف هذه العلاجات ضرورية لوجه العروس

لحاجبين مثاليين يوم زفافك... اليكِ هذه الخلطات السهلة

الأحد، 05 فبراير 2017
خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

إن كنت تعانين من الحواجب الرفيعة وغير الكثيفة وتبحثين عن حل لها قبل الزفاف، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف يمكنك الاستعانة بها قبل زفافك بمدة لكي تجدي النتيجة في يوم الزفاف. عليك أن تكوني صاحبة إطلالة ملفتة وجميلة في يوم زفافك لذلك جربي هذه الخلطات اليوم ولا تؤجلي الموضوع لكي تتمتعي بحاجبين ساحرين في يوم زفافك. لا تنسي أن تجربي الخلطة بشكل قليل في البداية لتعلمي بحال كنت تحملين أي حساسية تجاه أي نوع معين من المواد. 

 

كيفية تجميل الساقين قبل الزفاف

الفازلين لتكثيف الحواجب

 

يساعد الفازلين على نمو الشعر وتكثيفه وبالتالي يعد من الخلطات الفعالة والنافعة من بين خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف لأنه سيمنحها حاجبين كثيفين ورائعين. يكفي أن تضع العروس على حاجبيها يومياً القليل من الفازلين للحصول على حاجبين كثيفين وجميلين في يوم زفافها.

 

زيت جوز الهند لحواجب كثيفة

 

يحمل زيت جوز الهند قدرة فعالة على المساعدة على نمو الشعر الخفيف وإن استخدمته العروس التي تملك حاجبين رفيعين وترغب بتكثيفهما ستجد النتيجة مرضية تماماً لتوقعاتها. يكفي ان تدهن العروس حاجبيها بزيت جوز الهند عند المساء قبل الخلود الى النوم وتقوم بغسلهما في الصباح.

 

خلطة عصير البصل

 

في هذه الخلطة تعصر بصلة واحدة ويستخدم عصيرها لتكثيف شعر الحاجبين. البصل غني بمادة الكبريت التي تساهم في إنبات الشعر وتكثيفه. يجب دهن الحاجبين بالعصير لتنال العروس النتيحة المرغوبة. 

 

تخلصي من التعرق قبل الزفاف بهذه الطرق الطبيعية

 

خلطة زيت الخروع

 

قبل موعد الزفاف تنصح العروس بدهن زيت الخروع لأنه يحمل مفعولاً كبيراً في تكثيف الحواجب. يمكن دهنه على الحواجب والرموش في المساء مع غسل الوجه في الصباح.