أفكار في غاية الروعة لتنسيق حديقة المنزل!
ديكور
أفكار في غاية الروعة لتنسيق حديقة المنزل!

بالصور... أجمل ديكورات ورق جدران لاصق لكافة غرف المنزل!

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بالصور… أجمل ديكورات ورق جدران لاصق لكافة غرف المنزل!

ليس عليكِ دهان الحائط في كلّ مرّة ترغبين فيها بتغيير ديكور منزلكِ وشكل الجدران ولونها، إذ يمكنكِ اللجوء إلى ديكورات ورق جدران لاصق الذي يمكنكِ تركيبه بنفسكِ، ويتوفر منه تشكيلة متنوّعة من موديلات السادة والمنقوشة، ومنه ما يتحذ شكل الحجارة.

وإحرصي على إختيار ورق من نوع جيّد لا يتأثر بالعوامل الجوية، ومن لون ونقوش مناسبة لشكل الأثاث ولونه وديكور منزلكِ.

ديكورات ورق جدران لاصق

لا يقتصر إستخدام ورق الجدران على غرفة معينة في المنزل، إذ بالصور التي سنعرضها سنعرف أنّ الورق يتمّ لصقه في كل أنحاء المنزل:

ورق جدران لغرفة المعيشة: لا يمكنكِ الإعتماد على قاعدة معينة، فيقتصر ذلك على ديكور الغرفة ونمطها الكلاسيكيّة أو العصرية. 

  • الغرفة الكلاسيكيّة: من الأفضل أن تختاري الورق ذي زخرفات بسيطة والمخطط منها، فتناسب هذا النمط من الديكور وتضيف عليه الأناقة والفخامة. 

  • الغرفة العصرية: تعتمد على الورق بلون موحد وهادئ يميل إلى الألوان الفاتحة، ومن الأفضل أن تكون غير مرئية بوضوح لتفادي الفوضى في ديكور الغرفة. 

ورق جدران لغرفة النوم: هي غرفة الإستراحة والهدوء والبعد عن العالم والضجيج، إذ غالباً ما نخطّط لجعل ديكور غرفة النوم أكثر راحة، إذ عند رغبتكِ في لصق ورق الحائط عليكِ إختيار المناسب، ويتناسق مع ألوان أثاث غرفتكِ وديكورها، بالإضافة إلى أن يتناسب مع جوّ الغرفة والغاية منها.

 

بالصور... طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ

ورق جدران لغرفة الأطفال: من أكثر أوراق الجدران رواجاً لغرف الأطفال هي ورق باللون الوردي أو الأزرق، كما ممكن إختيار ورق ذي أشكال طفولية أو شخصيات كرتونية لتدلّ على الطفولة الكامنة في روح وجوّ الغرفة.

 

ورق جدران للحمامات: الغاية من الحمام هو الإستحمام والشعور بالإنتعاش، لذا عند إختيارك لورق الحائط المناسبة له، عليكِ إنتقاء الرسومات التي تدلّ على الماء ذات اللون الصافي اللامع، ولا تنسي إختيار نوع ورق المقاوم للرطوبة لإستخدامه في الحمام.