خلطة لتبييض الرقبة
العناية بالبشرة
الجأي الى هذه الخلطات الاربعة للتخلص من سواد الرقبة
فوائد خل التفاح للبشرة
العناية بالبشرة
لخل التفاح فوائد عدة...إكتشفيها!

حافظي على رشاقتك على طريقة سيندي كروفورد

السبت، 27 أغسطس 2016
رجيم سيندي كروفورد للحفاظ على الرشاقة

النجمة سيندي كروفورد من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بأناقة ورشاقة ملحوظتين بشكل كبير من قبل المتابعين لها، وتسعى نساء كثيرات الى الحصول على اللياقة البدنية عينها. وفي ما يلي نطلعك على بعض اسرار رجيم سيندي كروفورد للحفاظ على الرشاقة.

 

إعتني برشاقتك على طريقة النجمات من دون رجيم

 

كيف تحافظين على رشاقتك على طريقة سيندي كروفورد؟

 

في حين تتساءل النساء عن السر وراء رشاقة النجمة سيندي كروفورد، لا بد من أن نطلعك على بعض الاسرار التي تقوم بها هذه النجمة العالمي في هذا الإطار. ومن الأمور التي تحرص النجمة على تفاديها هي تناول الاطعمة الغنية بالدهون، فهي تفضل الطعام الصحي المكون من العناصر الغذائية التي تؤمن للجسم جاجاته من فيتامينات ومقويات وغذاء سليم. كما ان من أبرز الامور التي تقوم بها النجمة للحفاظ على رشاقته هي شرب الماء بشكل كبير خلال النهار، فهو يغنيها عن بعض الوجبات الصغيرة أو تلك التي تعرف بالسناك بين الوجبات الغذائية الاساسية في النظام الغذائي.

 

هذا بالإضافة الى أن نظامها الغذائي الصحي لا يخلو من العصائر الخضراء التي تعتبر صحية جداً في مجال الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنيتين. ومن الامور التي اعتادت النجمة على اتباعها في مجال الغذاء نذكر تناولها للعصير نفسه على وجبة الفطور بشكل يومي، وهو اوربان ريميمدي.

 

لجسم مثالي اتبعي رجيم هالي بيري

 

ومن الأمور المتبعة في نظام سيندي كروفورد الغذائي، الابتعاد عن شرب القهوة فهي تفضل العصير الاخضر على القهوة أو اي مواد تحوي الكافيين. كما أنها تخصص وجبة الغذداء في بعض الاحيان لتناول الشوربة، المكونة من البطاطا والملفوف والكرفس والجزر والبصل. كما أنها تحرص على شرب عصير الليمون مع الزنجبيل في فترة ما بعد الظهر عوض شرب المشروبات الغازية المضرة بالصحة.