الخرشوف للتخسيس - أنوثة
انقاص الوزن
الخرشوف... مفتاحك لخسارة الوزن الزائد!
طريقة تحضير بطاطس دايت - أنوثة
انقاص الوزن
خطوات سهلة... إتّبعيها لتحضير البطاطس الدايت!

رجيم عصير البرتقال... اتبعيه في موسم الخريف لخسارة الوزن الزائد!

الخميس، 24 أكتوبر 2019
رجيم عصير البرتقال… اتبعيه في موسم الخريف لخسارة الوزن الزائد!

من المعروف أن البرتقال لديه الكثير من الفوائد الصحية التي من المهم الحصول عليها في كل المواسم خصوصاً في فصل الخريف، وأهمّها النسبة العالية من الفيتامين C. ويعتبر البرتقال مفيداً جداً أيضاً للرجيم، ويساعد بشكلٍ فعّال على خسارة الوزن وحرق الدهون مع الألياف الغنية بهذه الفواكه. فكيف يمكنك تطبيق رجيم البرتقال بشكلٍ صحيح وصحي؟
- في البداية عليك معرفة أن ريجيم البرتقال يجب اتباعه في أول ثلاثة أيّام من كل أسبوع لمدة شهر كامل، وباقي الأيّام في الأسبوع يتم إتباع حمية غذائية متوازنة وصحية يتم فيها إلغاء أي مواد تحتوي على الدهون والسكر.

خصرك أنحف بكثير مع هذه النصائح!

- على أول ثلاثة أيّام من كل أسبوع أن تتضمن 6 وجبات غذائية، ثلاث منها أساسية غنية بالبروتين والخضار، بالإضافة لثلاث وجبات أخرى خفيفة وهي مخصصة فقط لكوب كبير من عصير البرتقال الطازج دون زيادة السكر عليه أو أي مادة أخرى.

- من المهم جداً عند اتباع رجيم البرتقال شرب من لتر الى لترين من الماء يومياً، وذلك لأن الماء يساعد كثيراً في تسريع عملية انقاص الوزن وحرق الدهون المكدسة في الجسم.

- لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة مع هذا الرجيم من المهم الإمتناع عن تناول السكر والدهون، كما عليك التقليل من نسبة الملح في الوجبات الغذائية. واعمدي على تناول كمية وافرة من الخضار مع الأطباق الرئيسية.

- لا تقومي بإلغاء أي وجبة أساسية فجسمك بحاجة للتغذية والعناصر والفيتامينات الأساسية عند اتباع رجيم البرتقال، لذا احرصي على تناول الأطباق الصحية والإلتزام بمختلف النصائح المهمة لك.

رجيم كل يوم كيلو... هذا ما يجب أن تعرفيه عنه!

- إختاري ثلاثة أو أربعة أيام وقومي فيها ببعض التمارين الرياضية خلال اتباعك رجيم البرتقال، وذلك لتسريع عملية إذابة الدهون وخسارة الوزن.