اناقة برج الميزان
صفات الابراج
ما الذي يميّز المرأة الميزان في عالم الموضة؟
أناقة برج الثور
صفات الابراج
ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

ما هي السمات التي تميز برج النمر؟

الخميس، 30 يوليو 2015
برج النمر

الأبراج الصينية توازي الأبراج الغربية ويحب كل منا أن يعرف برجه الصيني والخصائص التي يتحلى بها فإن كنت من بين مواليد هذه السنوات 1902 1914 ـ 1926 ـ 1938 ـ 1950 ـ 1962 ـ 1974 ـ 1986 ـ 1998 ، تكونين من برج النمر فتعرفي الى خصائصه اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

اعرفي ميزات برج الفأر الصيني

برج اجتماعي وقوي

برج النمر هو من الأبراج الصينية رقم الحظ لهذا البرج هو 7 ويوازي برج الدلو في الأبراج الغربية أما لونه المفضل فهو البنفسجي وحجارة الحظ التابعة له هي الياقوت الأزرق. هو برج شغوف وشفاف يقول صاحبه ما في قلبه دائماً وهو متفائل في كل الأحوال الى جانب ذلك برج النمر اجتماعي ومتحمس وقوي. في المقابل له سلبيات أيضاً ومنها أنه غير صبور ويعصي الأوامر وعصبي ومتهور وطائش.

يأتي هذا البرج في المرتبة الثالثة بين الأبراج الصينية في بعض الأحيان تكون أفكاره معقدة فيعيش حالة من التشتت، ولكنه في العادة مرح كثيراً وكريم أيضاً. بما أن هذا البرج مندفع فهو يرفض الإستستلام أمام أي شيء ويثابر للحصول على هدفه ولذلك يحصد الكثير من الأصدقاء كما أنه يحب المخاطرة وهو شغوف بكل ما يبتكر.

الثقة الرومنسية

لا يجب أن يثق النمر كثيراً فسيخدع ومعروف عنه أنه ينتقم ممن يجرح مشاعره وهو يكره من يتجاهله ويحب أن يبرز بين الناس. برج النمر رومنسي بامتياز ويحب أن يظهر حبه للشريك من خلال تصرفاته وأفعاله.

إكتشفي برجك بحسب الأبراج الصينية

متفائل ولا يعرف الملل

يحب برج النمر قضاء وقته مع الحيوانات الأأليفة فلا يمل أبداً ويختلق كل يوم مغامرة جديدة ويحب الحياة كثيرا ويظل متفائلا بها لو مهما حصل.