فوائد جلوس العائلة على مائدة الطعام
حياة زوجية
ما أبرز فوائد جلوس العائلة على مائدة الطعام؟
صفات برج العقرب
حياة زوجية
ما هي صفات برج العقرب؟

ما هي صفات برج الدلو؟

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014
صفات برج الدلو

إنّ مواليد برج الدلو هم ما بين 20 يناير و18 فبراير. أهمّ صفتين عندهم هما الفضول والتحدي. بشكل عامّ، صاحب برج الدلو طريف ومتمسك بحريته واستقلاليته. لكن قد يبدو مغروراً أحياناً، وخجولا مسالماً أحياناً أخرى. هدفه الاساسي هو الصداقة والثورة، لاعتقاده أنّ العالم بحاجة ماسة إلى التغيير الجذري. يصعب على الكثيرين فهمه لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانين. لديه قدرة رائعة على تهدئة أعصاب أي إنسان، لأنّه يتمتع بفكر، فيحول دون التسرع في الحكم. ليس ممّن يحبون الارتباط بمواعيد محددة، ولكنه إذا وعد أوفى دون تردد.

بالنسبة لمثله العليا، فتشمل المساواة، الأخوة، الحرية والحب، إلى جانب الحقيقة، التجربة والتأمل. وهكذا، يكره الكذب، الغش والرياء، ويعتبر متحرر فكرياً وجسدياً. بالإضافة إلى أنّه كثير المفاجآت، ولا يمنح ثقته للاخرين إلا بعد تدقيق. لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين. لذلك، يرفض المعتقدات الخرافية ما لم يجد فيها مبرراً علمياً.

رجل الدلو

 

هذا الرجل هو نموذج الانسان الواسع الصدر، والمحبّ للصداقات. لا تجذبه المرأة الواضحة، بل المرأة التي تثير حيرته بغموضها. إعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والارادة الصلبة لا يوصف، ويتزوج في سن متأخرة بسبب انهماكه في الصداقة دون الحب. هو صادق وصريح، ولكنه يتعمد الكذب والتلفيق إذا شُكّ في أمره. كما أنّه يحب النظافة إلى حد المرض، وينفق ببذخ. الحياة بقرب الدلو الأب رائعة، لأنّه يحب أولاده حباً شديداً ولديه القدرة على الاصغاء إلى أحاديثهم دون ملل.

المرأة الدلو

 

يتميّز طبعها بالتناقض، سواء في الحب أو غيره. فهي رقيقة في الحب ولكنها غامضة متكتمة. أهمّ شيء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة، لذلك على الرجل الذي تحبّ أن يعطيها حرّيتها. كما أنّها قليلة الانفعال والغيرة وترفض الشك بمن تحب ما لم تلمس خيانة. حديثها ينم عن الذكاء واللباقة، لكنها تتنقل باستمرار من موضوع إلى آخر. وتصرفها عموماً يتسم بالخجل والتهذيب. بالإضافة إلى أنّ الامومة تعتبر في نظرها مرحلة دقيقة تتطلب التكيف والتضحية. وتكره في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير.

يمكنك قراءة برجك اليومي عبر هذا الرابط