أفكار مكياجات مميّزة لعيد الاضحى… استوحي منها!
اطلالة ومكياج
أفكار مكياجات مميّزة لعيد الاضحى... استوحي منها!
أجمل موديلات نقوش حناء على اليدين للإحتفال بعيد الأضحى!
اطلالة ومكياج
أجمل موديلات نقوش حناء على اليدين للإحتفال بعيد الأضحى!

هل ستعتمدي صيحة مكياج الشريط بعد تصدّرها الترند على تطبيق تيك توك؟

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
هل ستعتمدي صيحة مكياج الشريط بعد تصدّرها الترند على تطبيق تيك توك؟

كل يوم نسمع عن صيحة جديدة في عالم الموضة والجمال والتي تنتشر سريعاً بين الفتيات والنساء حول العالم. ومؤخراً، لاقت صيحة مكياج الشريط رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة تطبيق "تيك توك"، فما هي هذه الصيحة؟. 

صيحة مكياج الشريط

إبتكرت عدد من المؤثرات والبلوجرز بالسعودية صيحة جديدة ومبتكرة لترند "مكياج الشريط اللاصق"  Tape makeup التي إكتسحت تطبيق تيك توك بشكل واسع.

ووثّقت العديدات من حول العالم أساليبهن الخاصة بالإبتكار ودمج الألوان والرسم على منطقة العيون، وكان من أشهر المؤثرات اللواتي طبقن هذا الترند، خبيرة التجميل هدى بيوتي وفرح الهادي.

وعن تفاصيل خطوات تطبيق هذه الصيحة، فتحتاجين إلى شريطَين لاصقَين لوضعهما على حدود منطقة العينين من الأعلى الأسفل، وبعدها تصعين الألوان التي تريدينها من ظلال العيون بالإضافة إلى المكياج البراق أو الآيلاينر، فلا يوجد رسمة محددة، فهنا أنتِ ستكونين المصممة الوحيدة لمكياجكِ.

المكياج اللاتيه صيحة الموسم... كيف تطّبقينه؟

مؤثرات طبقن ترند مكياج الشريط 

ويوجد العديد من المؤثرات شاركن إختراعاتهن بمكياج الشريط عبر حساباتهن على تطبيق انستقرام، مثل ولاء آل عقيل: طبقت ولاء ال عقيل ترند مكياج الشريط اللاصق مرتَين، فإبداعها وحبّها للرسم ساعدها على إبتكار رسمتَين مختلفتين، إحداهما باللون الوردي والثانية بالأوان الزرقاء الممزوجة باللون الرمادي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ولاء ال عقيل (@walaaaqeel_)

خبيرة التجميل السعودية منى النعمان التي شاركت مؤخراً صورتها مع متابعيها بعد أن طبّقت الترند، وظهر اللوك النهائي للمكياج كأنّها ترتدي نظارة بالفعل وتميّز المكياج بحبات الكريستال الرائجة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

ليالي البكري، وهي واحدة من أشهر المدونات السعوديات وتقدّم محتوى ممتع ومفيد عن حيل المكياج وطريقة تطبيقه. وكانت واحدة من أبرز اللواتي طبّقن تحدّي مكياج الشريط اللاصق بأسلوب ناعم وهادئ مستوحى من شكل النظارات الشمسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ليالي البكري Layali Albakri (@layalimakeover)