هذه النصائح مهمّة لكِ لتنظيم حقيبة المكياج!
اطلالة ومكياج
هذه النصائح مهمّة لكِ لتنظيم حقيبة المكياج!
فوائد اليوغا الهوائية
صحتك
هل تعلمين ما هي فوائد اليوغا الهوائية؟

للتخلص من آثار الحناء على البشرة... إتبعي هذه الخطوات!

الجمعة، 31 أغسطس 2018
طرق التخلص من آثار الحناء على البشرة
تتيزن المرأة بطرق مختلفة في المناسبات المتعددة، وهي تحرص على ان تبرز أناقتها بالتفاصيل الصغيرة الملفتة على غرار رسومات الحناء الفريدة، ولكن كيف تتم ازالتها؟ وما هي الطريقة للتخص من اثارها؟ اليك اليوم من موقع أنوثة هذا الموضوع المفصل الذي يلقي الضوء على ابرز طرق التخلص من اثار الحناء على البشرة. 
 
ما هي افضل طرق التخلص من اثار الحناء على البشرة؟ 
 
- من بين الطرق المتبعة للتخلص من آثار الحناء على البشرة هو الماء المالح، الذي يساعد على تنظيف البشرة وتقشيرها لازالة الطبقة الجلدية السطحية، وبالتالي يساعد على التخلص من آثار الحناء، كما أنه يساعد على ازالة الجلد الميت المتراكم على الطبقة الجلدية والذي يعيق تجددها. 
 
 
- ايضاً من بين الطرق المساهمة في ازالة اثار الحناء عن البشرة، نشير الى ضرورة استعمال الصابون المضاد للبكتيريا الذي يحتوي على تركيبات ومواد مساعدة على القضاء على العوامل الجلدية المؤثرة بالبشرة، وبالتالي يساعد على التخلص من الجلد الميت وعلى التقشير الناعم واللطيف للبشرة. وبالتالي فهو يعتبر مفيداً جداً لازالة الحناء والتخلص من آثارها على البشرة. 
 
- بالاضافة الى ان ازالة آثار الحناء عن البشرة يمكن ان تتم من خلال اللجوء الى معجون الاسنان، حيث إن هذا المعجون يعتبر مفيداً لتبييض البشرة والتخلص من البقع وازالة الاحمرار، لذا يعتبر ذات فائدة مهمة على صعيد ازالة الحناء والتخلص من آثارها على البشرة. يكفي ان تدهني مكان الوشم بالقليل من معجون الاسنان، وتتركيه لبضع دقائق، ثم قومي بفركه قليلاً بفرشاة الاسنان بطريقة لطيفة ما يساعد على تفتيح لون الوشم. 
 
 
- كما ان مزيل المكياج وغسول الوجه يعتبران من العوامل المساعدة على التخلص من اثار الحناء على البشرة حيث إنهما يساعدان على التخلص من البقع على الجلد وازالة الوشوم والمكياج المطبقان على البشرة. وبالتالي فإنهما يساعدان على تنقية البشرة وتنظيفها والتخلص من الطبقة الجلدية الميتة التي تغطيها.