إحذري تأثيرات الوجبات السريعة على صحّتك!
صحتك
إحذري تأثيرات الوجبات السريعة على صحّتك!
نصائح للاهتمام بالبشرة في فصل الربيع
العناية بالبشرة
5 نصائح أساسية لتعتني ببشرتك في فصل الربيع!
LIKES

‏4 طرق لانقاص الوزن في فصل الربيع

الخميس، 22 مارس 2018
تعليق
أضيفي تعليق
‏4 طرق لانقاص الوزن في فصل الربيع

زيادة الوزن من المشاكل الاساسية التي تواجهينها خصوصاً في فصل الربيع، نظراً لقلة الحركة ولتناول كميات غير محدّدة من المأكولات والحلويات التي من الصعب خسارتها بسهولة. ولكن اذا اردت انقاص الوزن، اليك من انوثة 4 طرق صحيحة ومنتظمة عليك اتباعها هذا الربيع لكي لا تشعري بالاحراج عند ارتداء الملابس الضيقة والملونة.

كيف يمكن أن تحدّي من تناول الخبز والأرز لخسارة الوزن؟

شرب الماء

أفضل الطرق لانقاص الوزن هي شرب الماء الذي يساعد على تعزيز الشعور بالشبع وتناول كميات أقل من الطعام. كما يساعد الماء على التخلص من سموم الجسم والدهون المتراكمة لاشهر، بالاضافة الى قدرته على شد الجلد بشكل لافت في الربيع.

ممارسة الرياضة

ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة سواء في المنزل أو في النادي من الخطوات الضرورية لانقاص الوزن وشد الجسم وتحقيق نتائج ممتازة في فترة قصيرة، خصوصاً من خلال الركض والتمارين الهوائية لأنهم من أكثر أنواع الرياضة حرقاً للسعرات الحرارية.

الوجبات المكملة

الوجبات المكملة أو ما يعرف بالسناكس هي وجبات صغيرة يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية، وتعتبر احدى الخطوات الاساسية للراغبين بفقدان الوزن. فتناولها يساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية هذا الربيع.

خطوات اساسية اعتمدي عليها لانقاص الوزن في فصل الربيع

النوم حوالى 8 ساعات

قلة النوم والإرهاق يعطيان جسمك مؤشرًا مشابهًا للجوع، وبالتالي يؤدي السهر لساعات طويلة الى تناول الطعام في وقت متأخر من الليل، وقد لا تتمكين من حرق هذه الدهون مطلقاً. لذا احرصي في الربيع على النوم حوالى 8 ساعات تقريباً ولا تتهاوني بهذه الخطوة لأنها تمنح جسمك الراحة وتساعدك على تحسين الدورة الدموية وانقاص الوزن.