نصائح للتخلص من التوتر قبل الزفاف
زفوها
كيف تتخلّصين من التوتر قبل حفل زفافك؟ إليك هذه النصائح!
مواضيع لا يجب التحدث بها مع العروس - أنوثة
زفوها
هذه المواضيع بالذات لا تتحدّثي بها أمام أي عروس!
LIKES

طرق بسيطة وسهلة لترطيب بشرة العروس الجافة... إطلعي عليها!

الجمعة، 19 أبريل 2019
تعليق
أضيفي تعليق
ترطيب بشرة العروس الجافة
تحرص العروس باستمرار على ان تكون إطلالتها كاملة ومتكاملة في يومها المميز، لذا تولي أهمية كبيرة للعناية ببشرتها مهما كان نوعها، فهي ستبرز جمالها بطريقة ساحرة وملفتة في هذا اليوم المميز. وفي الموضوع التالي الذي يقدمه لك موقع انوثة اليوم، يمكنك الاطلاع على بعض الطرق السهلة لترطيب بشرة العروس الجافة. 
 
كيف ترطبين بشرتك الجافة قبل الزفاف؟ 
 
- البداية في هذا الاطار تكون من خلال التخفيف من استعمال المواد التجميلية التي تعيق المسام من التنفس وتجعل بشرتك باهتة ومتعبة على الدوام، وقد يميل لونها الى الاصفرار احياناً. لذا قبل حفل زفافك بنحو شهر أو شهرين توقفي عن استعمال المواد التجميلية بكثرة لتمنحي الارحة لبشرتك. 
 
 
- استعيني بالمستحضرات التجميلية المناسبة لنوع بشرتك والتي تمنحك اطلالة مميزة وتساعد على الترطيب، واحرصي على ان تكون خالية من المواد الكيميائية التي يمكن ان تزيد من جفاف البشرة وتؤثر سلباً على رطوبتها. واستشيري اختصاصيي التجميل لمعرفة ما هي المستحضرات الاكثر تناسباً مع بشرتك. 
 
 
- اتبعي نظاماً غذائياً أساسياً وملائماً لبشرتك، على ان تطبقيه قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من موعد الزفاف، ويقوم هذا النظام على الابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون وسريعة التحضير والمعجنات، ويقتصر على تناول الخضار والفواكه الغنية بالماء والفيتامينات التي تساعد على تعزيز الرطوبة في البشرة. 
 
 
- من ثم احرصي على تقشير البشرة مرة في الاسبوع أو مرتين، فهذا الامر يساعد على التخلص من الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة والذي يعيق ابراز جمالها، كما أنه يعيد اليها نضارتها واشراقتها من خلال تعزيز الكولاجين فيها ودخول الاوكسيجين الى المسام من جديد فتحصلين على بشرة مشرقة ومتألقة.