ما الذي يسبّب ضعف التوافق الفكري بين الزوجين؟
حياة زوجية
ما الذي يسبّب ضعف التوافق الفكري بين الزوجين؟
ما هو التوقيت الأنسب للجماع بعد الولادة؟
حياة زوجية
ما هو التوقيت الأنسب للجماع بعد الولادة؟

6 طرق لاشعال الشهوة لدى الشريك

الجمعة، 16 أبريل 2021
6 طرق لاشعال الشهوة لدى الشريك

كيف يمكن إثارة الشريك بطرق سهلة وفعّالة قبل وخلال العلاقة الحميمة؟ سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص. فتابعي معنا هذا الموضوع للتعرف على أهم طرق لاشعال الشهوة لدى الزوج.

1- خلق الجوّ المثالي

تساعد الأجواء الرومانسية بالتحفيز أكثر على ممارسة العلاقة الحميمة، لذا زيّني غرفتكِ ببعض الورود الحمراء، أو انثري أوراقها على السرير، إجعلي إضاءة الغرفة خفيفة مع اضافة القليل من الشموع. وليس من الخطأ أن تشغّلي بعض الموسيقى الهادئة أو الصاخبة التي تزيد من الاثارة!

2- الملابس الداخلية المثيرة

أبرز طرق لاشعال الشهوة لدى الرجل، اختيار ملابس مثيرة تجذبه وتكشف بعض مفاتنكِ أمامه. ولا تترددي بأن تكون ألوانها جريئة كالأحمر. أما بالنسبة الى الرجل، فيمكنه أيضاً ارتداء ملابس داخلية مثيرة للمرأة. وننصح بأن يبادر كلّ طرف الى أن يخلع ثياب الشخص الآخر حيث ان هذا الأمر من طرق لاشعال الشهوة تجاه الشريك.

3- المداعبة والتقبيل

تعتبر المداعبة جزء أساسي ومهمّ لإثارة الشهوة. فقبّلي زوجكِ في الأماكن الحساسة وقومي بتدليكه بطريقة مثيرة في كلّ أنحاء جسمه، ما يساعده على الاسترخاء والراحة قبل بدء عملية الجماع، وعليه أيضاً القيام بالخطوات نفسها من أجل إثارتكِ.

4- الرياضة لزيادة الرغبة الجنسية

تلعب ممارسة الرياضة دوراً مهماً في تحسين الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء. لذلك احرصي أنتِ وزوجك على ممارسة الرياضة باستمرار وبشكلٍ يومي.

5- التجديد في الأوضاع الجنسية

إن التجديد في الأوضاع الجنسية يحفّز على ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك. لذا ليس من الخطأ التعرف على طرق أو وضعيات جديدة من أجل تجربتها مع زوجكِ ما يرفع حتماً من الشهوة لديكما تجاه الآخر.

6- التوابل والأعشاب لتحسين الرغبة الجنسية للرجال

تعتبر التوابل والأعشاب من الطرق الطبيعية التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال تحديداً، وذلك لأنها تزيد من تدفق الدم في الجسم، وهي علاج فعّال لمن يعانون من ضعف في الانتصاب.