كعكة ضخمة وسيجارة… إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثير الجدل!
يوميات المشاهير
كعكة ضخمة وسيجارة... إطلالة فيفي عبده الغريبة جداً تثي...
مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية الانسانية!
يوميات المشاهير
مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية...

بعد علاقة حبّ طويلة... عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ

الأربعاء، 05 يونيو 2024
بعد علاقة حبّ طويلة… عقد قرآن جميلة عوض وأحمد حافظ

تصدّرت الممثلة المصرية جميلة عوض الترند على المنصات الرقمية بعد عقد قرانها على المنتير أحمد حافظ وسط حضور العائلة والأصدقاء المقربين منهما، فكيف كانت أجواء الحفل التي وثقتها عدسات الكاميرا؟.

عقد قران جميلة عوض

شاركت النجمة المصرية في خاصية القصص الصغيرة مجموعة من المنشورات من الأصدقاء الذين يهنؤونها بعقد قرانها، وكان واضحاً فرحة وسعادة العروسَين بهذه الخطوة الخاصة والمستقرّة لهما. وعُقد القران داخل منزل والد الممثلة المخرج عادل عوض الذي أكّد في تصريحات صحفية أنّ الحفل كان مقتصراً على أفراد العائلة وبعض المقرّبين من جميلة وأحمد. وكشف الوالد أنّ حفل الزفاف سوف يقام يوم الخميس المقبل في القاهرة.

وكشفت مصادر من جميلة عوض أنّها تعرّفت على أحمد حافظ خلال تصوير فيلم "هيبتا" في عام 2016 والتي شاركت في بطولته وقام هو بعمل المونتاج، ونشأت بينهما صداقة قويّة سرعان ما تحوّلت إلى علاقة عاطفية وإستمرّت تلك العلاقة قُرابة ثماني سنوات حتى قرّرا الإرتباط الرسميّ.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sara Nader‎‏ (@‏‎saralovejamila‎‏)‎‏

نذكر أنّ الممثلة جميلة عوض هي ابنة المخرج عادل عوض والممثلة راندا، وهي حفيدة الفنان الراحل محمد عوض وشاركت في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الدراميّة والسينمائيّة، كان أهمّها فيلم "الضيف" مع خالد الصاوي وفيلم "لفّ ودوران" مع أحمد حلمي وفيلم "سبع البرمبة" مع رامز جلال. وكان آخر مشاركاتها الفنيّة مسلسل "لانش بوكس" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي 2024.

أما العريس أحمد حافظ فهو أشهر مونتير في الوسط الفنّي المصريّ، وقام بعمل المونتاج للعديد من الأعمال السينمائيّة والدراميّة الشهيرة من بينها، مسلسل "في كلّ أسبوع يوم جمعة" الذي هو من بطولة آسر ياسين ومنّة شلبي ومسلسل "السيّدة الأولى" للنجمة غادة عبد الرازق ومسلسل "طريقي" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Jamila Awad جميلة عوض‎‏ (@‏‎jamilaawad‎‏)‎‏