بالصور… الستايل الذي تعتمده الفنانة يارا
موضة كل يوم
بالصور... الستايل الذي تعتمده الفنانة يارا
إرتدي فستانك بـ50 طريقة مختلفة
موضة كل يوم
إرتدي فستانك بـ50 طريقة مختلفة

علامة ايدن بارك

الإثنين، 12 نوفمبر 2012
علامة ايدن بارك

أبصرت "إيدن بارك" النور على أيدي خمسة لاعبي رجبي فرنسيين عالميين سعوا إلى إضفاء نفحة وأسلوب مميّزين على عالم الملابس الجاهزة.

 

أمّا ربطة العنق القوسية التاريخيّة والزهرية والأنيقة والغريبة والظريفة التي كانت توضع في نهاية كلّ مباراة، فاستعملت بصفتها معياراً لدى تطوير مجموعة ملهمة من الملابس والأكسسوارات.

 

تقدّم علامة "إيدن بارك" التجاريّة مجموعة ملابس جاهزة راقية تعكس الأصالة والأناقة لـ"رياضة النبلاء". فهي حافظت على روح هويّتها الأصليّة وجسّدت بالتالي موضوع رجبي في جميع قطع مجموعتها، إذ ازدانت بأزرار بيضاويّة متميّزة وخطوط مصطبغة بالكحلي والزهري اللذين يُعرفان أيضاً بلونَي أسطورة الرغبي، ما أضفى لمسة أناقة بريطانية وأشاد بهذه الرياضة في آن معاً.

 

وأثناء زيارته إلى الشرق الأوسط، توجّه "فرانك ميسنل"، اللاعب السابق في اتحاد الرجبي الفرنسي والرئيس المؤسّس لـ"إيدن بارك"، إلى الكويت لافتتاح متجر الماركة الثاني في مول الحمراء رسميّاً بحضور السيّدة "ندى يافي"، السفيرة الفرنسيّة والسيّد "جمال الحناوي" موزّع منتجات "إيدن بارك" في الكويت. كما كان الهدف من زيارته إلى دبي إبرام اتفاقية شراكة مع اتحاد الإمارات العربيّة المتّحدة للرجبي بحضور عضو مجلس إدارتها السيّدة "مروه العيفه".

 

في هذا الإطار، يعلّق "فرانك" قائلاً:" تكلّل الحدثان بنجاح مبهر، كما أنّني تفاجأت بعدد الأشخاص الذين زاروا المتجر وبمدى تشوّقهم إلى الاطّلاع على مجموعة الخريف والشتاء الجديدة". وتكلّم أيضاً عن إرث الماركة، شارحاً نشأتها: "لم تربط بين الرجبي والموضة صلة منطقيّة لكن بالنسبة إلينا كان الرابط واضحاً تماماً. وعندما قرّرنا إطلاق خطّ الأزياء "إيدن بارك"، لم يكن الأمر بغريب! فهي مثّلت وما زالت تمثّل هويّتنا الحقيقيّة. أثار ذلك فضول الناس فأرادوا معرفة كيفيّة انتقالنا من عالم الرياضة إلى تصميم الملابس الجاهزة. فوُلد كلّ شيء بعفويّة وانسجام خالصين، بما في ذلك الشعار الذي يرمز جدّاً إلى ماركة "إيدن بارك".

 

وبصفتها الراعي الرسمي لرجبي الإمارات، ستكون "إيدن بارك" مزود الملابس الرسمي للاتّحاد وسترعى "دورة إيدن بارك سيفنز" لرجبي الإمارات التي ستجري في العين وجبل علي.

 

كما صرّحت عضو اتّحاد الإمارات العربية المتّحدة للرجبي، السيّدة "مروه العيفه" قائلاً:" تتمتّع ماركة "إيدن بارك" بشهرة واسعة ولها اعتبارها في عالم الرجبي، لذا يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا معها اليوم. ونحن مسرورون بخاصّة بدعمها وشغفها في مبادرتنا الجديدة "دورة إيدن بارك سيفنز" لرجبي الإمارات التي طوّرت بهدف إكساب الصيغة الشعبية من دورة "سيفنز" للرجبي روح منافسة خاصّة بها في مباريات الرجبي المحلية الإماراتية. وأضافت قائلة: "هذه الدورة هي أيضاً جزء لا يتجزّأ من استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير هذه الرياضة والترويج لها، لا سيّما رياضة الرجبي المتنامية للنساء، لتطال شريحة أوسع من الجمهور. وعليه ستساهم أيضاً في تطوير الكفاءات الإماراتية الواعدة في هذه الرياضة".