متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين سات؟
يوميات المشاهير
متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين ...
هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيديو اباحي؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيدي...

تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

الأحد، 09 يونيو 2024
تحرّش أو إهانة… شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

عمرو دياب تعرّض للتحرش على المسرح أو قام بصفع معجب أراد إلتقاط صورة مع نجمه المفضّل؟ تباينت الآراء حول واقعة النجم المصري التي حصلت منذ يومين في حفل زفاف كريمة ابنة المنتج محمد السعدي.

عمرو دياب يتعرّض للتحرش على المسرح 

تعوّد الجمهور على أحداث عمرو دياب المثيرة للجدل مع معجبيه، تارة يصفهم بكلمات غير لائقة وتارة يصرخ بوجههم من دون إحترام. ولكن هذه المرّة القصّة مختلفة تماماً مع المعجب في حفل الزفاف. فسنعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الواقعة وتحليلات البعض عنها لييتبيّن لديكم هل عمرو دياب على حقّ بالصفعة؟.

إنتشر فيديو للنجم عمرو دياب يوثّق لحظة صفعه لأحد المعجبين به، أراد إلتقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف. بعد أن فشل الشاب بأخذ الصورة، قام بشدّ "قرص" دياب من خلال ملابسه، مما أثار إستفزاز الفنان، فقام بصفع المعجب على وجهه بقوّة، فابتعد الشاب عن المسرح من دون أي ردة فعل.

الجمهور مستاء من تصرّف عمرو دياب 

تعرّض عمرو دياب لحملة هجوم واسعة من الجمهور رافضين تصرّفه، فقال أحدهم: "كالعاده يمشي ويضرب مهو شايف الناس ناس تذكرون مهندس الصوت اللي ضربه"، وكتب آخر: "عمر دياب خلص انتهت مدته وخارج نطاق التغطية لذلك يجب الاعتزال لديه مايكفيه من مال يجب على الانسان ان يترك بصمه جميلة في نهاية عمره الفني والإنسان".

وأشارت بعض المواقع الإخبارية المصرية إن الشاب يدعى سعد أسامة ورفض الذهاب عند عمرو دياب الذي طلب رؤيته للإعتذار منه. كما أشارت المصادر أن الشاب مع عائلته يتحضرون لتحرير محضر في قسم الشرطة ضد الفنان المصري.

مجدداً... عمرو دياب يغضب الجمهور بسبب تصرّف غير لائق!

شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة عمرو دياب 

من جهة أخرى، روى شاهد عيان قريب من العروسَين المزيد من التفاصيل حول الواقعة، وقال إن الشاب صاحب الواقعة لم تتمّ دعوته من جانب أيّ من طرف العروسَين فضلاً عن أنّه لا يعمل في الفندق الذي أقيم فيه الحفل.

وأضاف أنّ الشاب إلتقط نحو خمسة فيديوهات وصور مع عمرو دياب من دون أي مشكلات أو إعتراضات بل قوبل بترحيب كبير من عمرو الذي إلتقط صور مع عدد كبير من المعجبين.