مراحل تقدم سنّ البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
هذه هي مراحل تقدّم البشرة بالسنّ... تنبّهي لها!
لجفاف بشرتك أسباب غير معروفة… إحذريها!
العناية بالبشرة
لجفاف بشرتك أسباب غير معروفة... إحذريها!
LIKES

هذه هي أبرز العيوب التي لا يمكنك إخفاؤها بالمكياج!

الجمعة، 27 أبريل 2018
تعليق
أضيفي تعليق
عيوب لا يمكن اخفاؤها بالمكياج

يعتبر المكياج من أساسيات كل روتين جمالي عند المرأة، وذلك في إطلالاتها اليومية أو في المناسبات. فهو يعزز من جمالها الطبيعي ويساعد على إخفاء علامات التعب والإرهاق. كما أن المكياج المناسب لكل مناسبة يساهم في إطلالة ناجحة ومتألقة. ولكن، هل كنت تعرفي أن المكياج لا يستطيع إخفاء بعض العيوب؟ تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع.

5 حيل سريعة لإخفاء الشحوب بواسطة المكياج

- حب الشباب والبثور: لا يستطيع المكياج خاصةً من خلال الكونسيلر والبودرة إخفاء حب الشباب الذي يظهر على البشرة بشكل كبير كما البثور، لأنها غالباً ما تظهر بكمية كبيرة ومتوعة على الوجه. وخلال النهار، قد تتكون حبوب جديدة أو تتأثر بالمكياج، فتكبر في الحجم. ولا تنسي أن إخفاؤها غير محبذ لأنه يمنع ترطيبها ونظافتها، ويجب تجنب وضع المستحضرات التجميلية عليها.

- المشاكل الجلدية: هناك العديد من المشاكل الجلدية التي يمكن أن تصيب بشرتكم مثل الصدفية، الكلف وغيرها... وأسوأ ما يمكن القيام به في هذا الاطار هو استخدام مستحضرات التجميل لمحاولة اخفائها. فانتم بحاجة لطبيب اخصائي في المسائل الجلدية لكي يساعدكم على تخطّي هذه المشاكل، وبعدها لن تحتاجوا لتكثيف المكياج في محاولة لعدم اظهارها. وتنبهوا الى انّ بعض المشاكل الجلدية يمكن أن تسوء بسبب المستحضرات.

3 طرق لا تهمليها لاخفاء المسام الواسعة بالمكياج

- علامات التقدم في السن والتجاعيد: يساعد المكياج بشكل ملحوظ وفعال على إخفاء بعض علامات التقدم في السن أبرزها التجاعيد، ولكنه لا يستطيع إخفاؤها بشكل نهائي. لذا، من الأفضل إختيار المستحضرات المفيدة للبشرة والتي تساعد على ترطيبها بدلاً من المحاولة لإخفاؤها كلياً.