غسل ملابس الرضيع
امومة
اتبعي هذه النصائح لغسل ثياب رضيعك
كيف تعرف انك عقيم
امومة
بهذه الطرق يكتشف الشخص أنه عقيم

المخيمات الصيفية ضروية لطفلك... واليك الاسباب

الأربعاء، 13 يوليو 2016
فوائد المخيمات الصيفية للاطفال

ننصحك اليوم بان تسجلي طفلك بالمخيمات الصيفية لأن لها ضرورة معينة سنعرفك اليها من خلال مقال اليوم من أنوثة حول فوائد المخيمات الصيفية للاطفال.

 

كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغامرة ممتعة؟

 

المسؤولية والاعتماد على الذات

 

يتعلم الطفل من المخيمات الصيفية للاطفال عدة أمور مهمة بالنسبة اليه ومنها المسؤولية والاتكال على الذات لأن المخيم الصيفي يجعل الطفل يقوم بعدة أمور بنفسه ومنها نصب الخيم والتنظيف والطهي وهذه المسؤوليات التي يتحملها الطفل تجعله يحظى بمكانة جيدة له في المجتمع وبين الاهل فالإتكال على الذات يعلمه النظافة والترتيب في المنزل والتعاطي الحسنمع أهله.

 

الحيوية والنشاط

 

يمارس طفلك في المخيمات الصيفية عدة نشاطات ومنها النشاطات الرياضية المتنوعة كالجري واللعب بالكرة بكل أشكالها وهذا الأمر يجعله أكثر نشاطاً وحيوية ويمنحه الصحة الجيدة فينمو بالقامة ومعرفة التعاطي مع الآخرين كمشاركة الألعاب واحترام القوانين فالرياضة تهذب النفس.

 

الإبداع

 

يتعلم طفلك في المخيمات الصيفية الإبداع بالأمور التي يقوم بها بين أصدقائه لأن القوانين قد تتطلب منه الرسم أو اختراع ألعاب للفريق الذي ينتمي اليه مما يعزز لديه الإبداع والخلق فيتوسع أفق تفكيره وإبداعه وينمي حسه المتعلق بالذكاء.

 

أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في دبي

 

الإصغاء والفهم

 

إن المسؤولين في المخيمات الصيفية لهم تأثير مباشر على الطفل فهم يعلمونه الإصغاء بتمعن الى الأمور المطلوبة منه لتنفيذها وهذا الموضوع يعزز لديه الفهم المطلق لكل ما يطلب منه لاحقاً في الحياة ككل وفي المنزل بشكل خاص.