رجيم شوربة العدس - أنوثة
انقاص الوزن
بالخطوات... هكذا تطّبقين رجيم شوربة العدس لخسارة الوزن...
ما هو الرجيم الثلاثي؟ وكيف تتبعينه لخسارة الوزن؟
انقاص الوزن
ما هو الرجيم الثلاثي؟ وكيف تتبعينه لخسارة الوزن؟

3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!

الإثنين، 04 نوفمبر 2019
كيف أنظّف بشرتي يومياً - أنوثة

يعتبر تنظيف البشرة بشكل يوميّ وصحيح من الخطوات الأساسية للحفاظ على نضارتها وصحتها. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك بالخطوات كيفية تنظيف بشرتك بعمق في المنزل، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها يومياً.

قشور البشرة الدهنية... كيف يمكنك التخلّص منها؟

1- إستخدام غسول الوجه:

نظّفي بشرتك مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلّص من الأوساخ والزيوت المكدسة على بشرتك والتي غالباً ما تتغلغل في مسامها وتحدّ من نضارتها. واحرصي هنا على إزالة المكياج جيداً عند المساء قبل إستخدام الغسول المنظف، مستعينة بمزيل المكياج المثالي لطبيعة بشرتك.

2- إستعمال التونر:

إختاري تونر ذات تركيبة مرطبة وخالية من الكحول أو المواد الكيميائية المضرة بالبشرة وطبّقيه على بشرتك بعد تنظيفها بالغسول. وللتونر دور أساسي وفعال في تنظيف بشرتك بعمق والقضاء على الرواسب والأوساخ العالقة في مسامها والتي يصعب التخلص منها بسهولة بإستخدام الماء والغسول. ومن أفضل أنواع التونر التي يمكن أن تستخدميها:

* BIOAGE BIO-C TONER

* THE ORGANIC PHARMACY HERBAL TONER

* AVENE GENTLE TONER

3- تطبيق الكريم المرطب:

طبّقي في المرحلة الأخيرة الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لطبيعة بشرتك. وللكريم المرطب فعالية ملحوظة في تغذية البشرة، الحفاظ على رطوبتها لفترة أطول  وحمايتها من الجفاف والتقشّر خصوصاً عند تعرضها للجوّ البارد أو الحار جداً.

 

//

 

//

 

//