تصريحات حسام حبيب… ابنة شيرين عبد الوهاب أدلت بإفادة ضدّ والدتها!
يوميات المشاهير
تصريحات حسام حبيب... ابنة شيرين عبد الوهاب أدلت بإفادة...
رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من حسام حب...

صدمة وحيرة... تامر حسني في لوك جديد يشعل مواقع التواصل!

الثلاثاء، 09 يوليو 2024
صدمة وحيرة… تامر حسني في لوك جديد يشعل مواقع التواصل!

تصدّرت صورة "لوك" تامر حسني الجديد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة في عدّة دول عربية، وذلك بسبب حالة الصدمة التي عاشها الرواد، حيث لم يتمكنوا من التعرّف على الفنان في الوهلة الأولى، فكيف ظهر النجم المصري؟

لوك تامر حسني الجديد

نشر النجم تامر حسني عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة له ظهر فيها بشكلٍ جديد، حليق الرأس وبذقن عريض وعضلات منتفخة بشكلٍ كبير، وقد تغيّرت ملامحه لدرجة أنّ بعض متابعيه لم يعرفوا أنّها صورته في البداية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وعبّر الكثيرون عن إندهاشهم من هيئة تامر حسني الجديدة، بينما قال آخرون إنّه أدمن على عمليات التجميل وأصبح أشبه بالشخصيات البلاستيكية الكرتونية. فكتب أحد الرواد: "الصوره الاخيرة لـ تامر حسني حسيتها مزيفه لانه تحول فضيع في شكله ، الصوره طلعت صحيحة ومن حسابه في الانستقرام ، حرام اللي عمله في نفسه وجهه تغير جداً .. مين اللي ينصح الفنانين بهالتغيرات التجميلية الفاشلة!".

وتساءل عدد من المتابعين عن سرّ إطلالة تامر الغريبة والصادمة، وكتب أحدهم: "فيلر و لا بوتوكس و لا عملية تجميل؟"، وتساءل آخر: "فين تامر حسني يا جماعة؟"، وعلّق آخر "دا بيج رامي مش تامر حسني".

أنتج لها أول أغنية "البدايات"... تامر حسني وبسمة بوسيل أنهيا شراكتهما الزوجية ليجتمعا بعملٍ فنيّ مشترك!

تعليق تامر حسني على صورته

وكان الفنان تامر حسني قد شوّق جمهوره لعمله الفني الجديد وهو تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة، حيث علّق على الصورة التي نشرها: "بصورلكوا حاجة جديدة جداً... بس مش جامدين جامدين".

نشير إلى أن تامر حسني قد أطلق من فترة قصيرة أغنية "جامدين جامدين" وحظيت بنجاح باهر حيث تخطّت حاجز المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)